نيمار أساسيًا في مباراة البرازيل والنمسا.. والمدرب يدفع بالرباعي المرعب – إرم نيوز‬‎

نيمار أساسيًا في مباراة البرازيل والنمسا.. والمدرب يدفع بالرباعي المرعب

نيمار أساسيًا في مباراة البرازيل والنمسا.. والمدرب يدفع بالرباعي المرعب
Soccer Football - FIFA World Cup - Brazil Training - Tottenham Hotspur Training Ground, London, Britain - June 7, 2018 Brazil's Neymar, Philippe Coutinho and Willian during training Action Images via Reuters/Matthew Childs

المصدر: رويترز

ستدفع البرازيل بكامل أسلحتها الهجومية أمام النمسا، غدًا الأحد، حيث سيلعب الرباعي المرعب: نيمار، وويليان، وفيليب كوتينيو، وغابرييل جيسوس معًا في التشكيلة الأساسية لأول مرة.

وأكد المدرب تيتي مشاركة هذا الرباعي في المباراة المقررة على ملعب إرنست هابل، والتي تعد المواجهة الودية الأخيرة للبرازيل قبل افتتاح مشوارها في كأس العالم لكرة القدم أمام سويسرا في 17 يونيو/ حزيران. ويشعر كثيرون أنه سيكون أفضل خط هجوم في كأس العالم، لكن هذا الرباعي لعب سويًا نحو 60 دقيقة فقط على مدار ثلاث مباريات.

ولم يعد تيتي جماهير البرازيل بأن تكون تشكيلة يوم غدٍ هي التي ستبدأ البطولة في روسيا.

وأبلغ تيتي الصحفيين، قائلًا:“لا أستطيع القول إن هذه التشكيلة هي التي ستبدأ كأس العالم“.

وتابع:“المباراة أمام النمسا، والأداء، سيحددان ذلك“.

وسيلعب نيمار، أغلى لاعب في العالم، أساسيًا لأول مرة منذ إصابته بكسر في مشط القدم، والتواء في الكاحل، خلال مباراة لفريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام مرسيليا في 25 فبراير/ شباط.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الى المنافسات، يوم الأحد الماضي، حيث سجل في انتصار 2-صفر على كرواتيا وديًا بعدما نزل بديلًا في الشوط الثاني.

وقال تيتي:“نتابع تطور حالته في التدريبات، وفي المباريات، ونراقب مستوى ثقته بنفسه“.

وتابع:“طلبت منه عدم الخوف من الالتحامات، لأن أفضل طريقة لاستعادة اللياقة التدرب بقوة“.

وخسرت البرازيل مباراة واحدة فقط من 20 منذ تولّى تيتي المسؤولية في يونيو/ حزيران 2016، واستعادت ثقتها بنفسها عقب هزيمة مذلة 7-1 أمام ألمانيا في كأس العالم 2014.

وقال تيتي إن مواجهة يوم غدٍ أمام النمسا، التي أخفقت في التأهل لكأس العالم، ولم تخسر في ثماني مباريات، ستكون تحديًا كبيرًا.

وأضاف:“معنويًا ستكون من أصعب المباريات، وتأتي قبل أسبوع واحد على انطلاق مشوارنا في كأس العالم، وهناك مطالب بالأداء الجيد، واحتمال حدوث إصابات، وتراجع الثقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com