قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم تشهد تواجد المصاب كومباني
قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم تشهد تواجد المصاب كومبانيقائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم تشهد تواجد المصاب كومباني

قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم تشهد تواجد المصاب كومباني

قررت بلجيكا الإبقاء على المصاب فينسن كومباني في تشكيلة كأس العالم هذا الشهر على أن يكون لوران سيمان في لائحة الانتظار تحسبًا لعدم جاهزية القائد قبل أول مباراة للفريق في روسيا.

وكان من المنتظر أن يقلص روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، التشكيلة من 28 إلى 23 لاعبًا، لكنه اختار 24 لاعبًا وسط شكوك حول موقف كومباني.

وقال مارتينيز، إن لوائح كأس العالم تسمح باختيار التشكيلة النهائية قبل 24 ساعة من المباراة الافتتاحية للفريق، إذ ستلعب بلجيكا مع بنما يوم الـ18 من يونيو/ حزيران ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضًا تونس وإنجلترا.

وخرج المدافع البالغ عمره 32 عامًا مصابًا خلال مباراة ودية لبلجيكا أمام البرتغال، يوم السبت، بسبب معاناته من مشكلة في الفخذ.

وتعرض اللاعب الفائز بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات لإصابات عديدة خلال مسيرته، وغاب عن بطولة أوروبا 2016، لكنه يلعب دون مشكلات مع مانشستر سيتي منذ بداية العام الجاري.

وقبل كأس العالم ستلعب بلجيكا مباراة ودية ضد مصر، يوم الأربعاء، ثم تواجه كوستاريكا، يوم الاثنين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس مرمى: تيبو كورتوا (تشيلسي) سيمون مينيوليه (ليفربول) كون كاستيلس (فولفسبورغ).

مدافعون: توبي ألدرفيريلد (توتنهام هوتسبير) توماس مونييه (باريس سان جيرمان) توماس فرمالين (برشلونة) يان فرتونن (توتنهام هوتسبير) ديدريك بوياتا (سيلتيك) فينسن كومباني (مانشستر سيتي).

لاعبو وسط: مروان فيلايني (مانشستر يونايتد) أكسل فيتسل (تيانغين قوانجيان) كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) إيدن هازارد (تشيلسي) ناصر الشاذلي (وست بروميتش ألبيون) لياندر ديندونكر (أندرلخت) تورجان هازارد (بروسيا مونشنغلادباخ) يوري تليمانس (موناكو) موسى ديمبلي (توتنهام هوتسبير).

مهاجمون: ميشي باتشواي (تشيلسي/بروسيا دورتموند) يانيك كاراسكو (داليان يفانغ) عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد) روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) دريس ميرتنز (نابولي).

* قائمة الانتظار: لوران سيمان (لوس أنجلوس).

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com