تقارير.. إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف وطبيب منتخب مصر يرفض استباق الأحداث

تقارير.. إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف وطبيب منتخب مصر يرفض استباق الأحداث
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah receives medical attention after sustaining an injury while Liverpool's Jordan Henderson looks on REUTERS/Phil Noble

المصدر: فريق التحرير ورويترز - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الدوري المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف ليفربول الإنجليزي، بخلع في الكتف بعد إصابته القوية في مباراة ريال مدريد، وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت.

ووفقًا لتقاير نقلتها ”بي. بي. سي“، فإن إصابة صلاح تحتاج للعلاج لمدة شهر ونصف الشهر، وهو ما يقلق الجماهير عن احتمالية غيابه عن المونديال الذي ينطلق الشهر المقبل في روسيا.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة بكأس العالم، حيث سيخوض الفراعنة المباراة الأولى بعد 20 يومًا أمام أوروغواي في المجموعة الأولى.

من جانبه، قال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، اليوم السبت، إنه ينتظر معرفة التقرير الطبي عن إصابة محمد صلاح قبل انضمامه لبعثة الفريق الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر المقبل.

وانتهت مشاركة ”صلاح“، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا بالدموع عندما خرج هدّاف منتخب مصر مصابًا في كتفه بعد 31 دقيقة من البداية أمام ريال مدريد اليوم.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا في جميع المسابقات لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في كأس العالم، استلقى على الأرض مرة أخرى، وكان يبكي عندما خرج من الملعب، وشارك بدلًا منه آدم لالانا لاعب إنجلترا.

وأضاف أبو العلا، أن التقرير الطبي لحالة ”صلاح“ سيساعد على وضع البرنامج العلاجي المناسب، وتمنَّى ألا تؤثر إصابته على مشاركته في البطولة.

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر استباق الأحداث، مفضلًا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة اللاعب.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى إيطاليا لإقامة معسكر هناك استعدادًا لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها في ختام المعسكر الأخير للفريق قبل المشاركة بكأس العالم.

وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض والضيافة، وأوروغواي، والسعودية.

ومن المقرر أن ينضم ”صلاح“ وزميله أحمد المحمدي إلى معسكر مصر في إيطاليا خلال اليومين المقبلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com