أرتورو فيدال يواجه عقوبة السجن 10 سنوات

أرتورو فيدال يواجه عقوبة السجن 10 سنوات
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v VfB Stuttgart - Allianz Arena, Munich, Germany - May 12, 2018 Bayern Munich's Arturo Vidal celebrates winning the Bundesliga REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: فريق التحرير

يواجه النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الألماني والمنتخب التشيلي، عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 10 سنوات بسبب مشاجرة في ملهى ليلي.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن مكتب المدعي العام في ميونخ، فلوريان واينزيرل، اتهم فيدال البالغ من العمر 31 عامًا وأخاه الأصغر ساندرينو، بارتكاب إيذاء جسدي خطير، الأمر الذي قد يؤدي إلى الحكم على فيدال بعقوبة تتراوح بين 6 أشهر وعقد من الزمان في السجن.

وأضافت الصحيفة أن الحادثة وقعت في سبتمبر من العام 2017، بعد فوز بايرن ميونخ 4/0 على ماينز.

وقال المتحدث باسم المحكمة فلوريان واينزيرل: ”نحن نتهمه بضرب شخصين مع شريك واحد، التهمة الموجهة من الأذى الجسدي إلى الأذى الجسدي الشديد“.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن شهود عيان أن فيدال وساندرينو وأصدقاءهم كانوا مخمورين جدًا وسرعان ما أصبحوا عدوانيين.

وأضافوا أن لاعب خط الوسط ألقى عدة أقداح على الأرض ووقف على الطاولة ثم أصبح هو وأصدقاؤه أكثر عدوانية عندما وصل رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتبع ذلك مشاجرة.

وفي أكتوبر 2014، تورط فيدال في مشاجرة في ملهى ليلي أيضًا في تورينو، عندما كان لاعبًا في يوفنتوس، وفرض عليه الفريق الإيطالي غرامة مالية قدرها حوالي 89،000 جنيه إسترليني.

كان شقيق فيدال الأصغر، ساندرينو، قد سبق أن قضى فترة في السجن العام 2016 بعد قتال في ملهى ليلي.

وقال مدرب منتخب تشيلي السابق، الأرجنتيني خورخي سامباولي في وقت سابق إن فيدال ”يحب أن يشرب ولا يسيطر على نفسه“ وهو ”حاجة لأخصائي طبي“.

وقال واينزيرل المتحدث باسم المحكمة إن المحاكمة لم تحدد بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com