بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتسح هانوفر برباعية
بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتسح هانوفر برباعيةبالفيديو.. بايرن ميونخ يكتسح هانوفر برباعية

بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتسح هانوفر برباعية

أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين وأضاف الهولندي ارين روبن مثلهما ليقودا بايرن ميونيخ حامل اللقب لاكتساح هانوفر 4-صفر وتعزيز موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم متقدما بأربع نقاط على أقرب منافسيه اليوم السبت.

واحتاج بايرن الى 13 دقيقة فقط كي يفتتح التسجيل عن طريق ليفاندوفسكي الذي سيطر على الكرة بعد تمريرة بارعة من رافينيا ثم ضاعف روبن تقدم الفريق بعد خطأ من هانوفر.

واستفاد ليفاندوفسكي المهاجم السابق لبروسيا دورتموند من تمريرة متقنة أخرى قبل سبع دقائق على نهاية الشوط الأول من خوان بيرنات ليحرز هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم.

وأكمل روبن رباعية بايرن قبل 11 دقيقة من النهاية ليرفع حامل اللقب رصيده الى 17 نقطة من سبع مباريات.

وواصل دورتموند بدايته الضعيفة للدوري هذا الموسم بعد هزيمته 1-صفر أمام هامبورج المهدد بالهبوط.

وهذه الهزيمة الرابعة لدورتموند في سبع مباريات بالمسابقة المحلية رغم فوز 3-صفر على مضيفه اندرلخت البلجيكي في دوري ابطال اوروبا الأسبوع الماضي.

وأحرز بيير ميشيل لاسوجا هدف هامبورج قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول بعد خطأ من ادريان راموس ليتوقف رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز 13.

وضغط دورتموند بقوة في المراحل الأخيرة من اللقاء لكن ياروسلاف دروبني (34 عاما) حارس هامبورج تصدى لكل المحاولات ومن بينها فرصة خطيرة لراموس في الدقيقة 72.

واستمرت البداية المهتزة لشالكه في المسابقة المحلية بعد هزيمته 2-1 أمام هوفنهام الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

وأحرز كريم بلعربي هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة للتعادل 2-2 مع بادربون الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com