لمسات روديجيز الساحرة تمنح فولفسبورغ الفوز على باير ليفركوزن

لمسات روديجيز الساحرة تمنح فولفسبورغ الفوز على باير ليفركوزن

برلين – أحرز الظهير ريكاردو رودريجيز هدفين لفولفسبورغ وصنع آخر ليقود فريقه للفوز 4-1 على باير ليفركوزن الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين وفقد أيضاً سجله الخالي من الهزائم هذا الموسمفي دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وعانى ليفركوزن الذي خسر مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو في منتصف الأسبوع الماضي من بداية كارثية للمباراة بطرد جوليو دوناتي بعدما عرقل جونيور مالاندا داخل منطقة الجزاء بعد ثماني دقائق فقط.

ونفذ رودريجيز البالغ من العمر 22 عاماً ركلة الجزاء بنجاح في شباك الحارس بيرند لينو ثم منح كرة سهلة لزميله كيفن دي بروين كان يمكن أن يضاعف بها تقدم الفريق لولا أنها ارتدت من القائم في الدقيقة 22 وسط فوضى عارمة في دفاع ليفركوزن.

وأحسن يوسيب درميتش مهاجم ليفركوزن استلام الكرة بعد تمريرة رائعة من لينو ليتعادل لفريقه في انتفاضة مفاجئة.

لكن فولفسبورغ استعاد سيطرته أمام المنافس متعدد الأخطاء وسرعان ما انطلق رودريجيز بالكرة في هجمة لفريقه ومرر الكرة إلى البرتغالي المندفع فيرينيا داخل منطقة الجزاء ليضعها برأسه في المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

واحتفظ السويسري الدولي رودريجيز لنفسه بأجمل أهداف المباراة بتسديدة مباشرة غاية في الروعة في الدقيقة 63 إثر ركلة ركنية نفذها دي بروين.

وأكمل البديل ارون هنت الرباعية بتسديدة أرضية قبل تسع دقائق من النهاية ليعوض فولفسبورغ هزيمته 4-1 أمام إيفرتون الإنكليزي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

ويتصدر بادربورن الصاعد حديثاً الترتيب على نحو مفاجيء بثماني نقاط الفوز 2-0 على هانوفر السبت.

كما يملك بايرن ميونخ حامل اللقب الذي تعادل بدون أهداف في ضيافة هامبورغ ثماني نقاط أيضاً، ويملك بروسيا دورتموند ست نقاط بعد هزيمته 2-0 في ضيافة ماينتس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com