فيديو.. رونالدينيو يصارع فريقاً من ”الذئاب“

فيديو.. رونالدينيو يصارع فريقاً من ”الذئاب“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

سيواجه النجم البرازيلي رونالدينيو أول مشكلة بعد انضمامه لفريق كويريتارو المكسيكي مؤخرا، إذ يستعد لخوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد أمام فريق بويبلا الذي قرر مدربه أن يستعد لمواجهة رفاق رونالدينيو بارتداء كل لاعبيه لـ ”قناع الذئب“.

ورغم بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره واقترابه من نهاية مسيرته الكروية، لم يتردد نجم كرة القدم البرازيلي في غزو وإبهار كرة القدم المكسيكية من خلال التعاقد مع فريق كويريتارو، لكنه سيكون مطالباً بالاستعداد لمواجهة الذئاب!

فقد قرر خوسيه لويس سانشيز المدير الفني لفريق بويبلا أن يرتدي جميع لاعبيه الأقنعة خلال التدريبات التي تسبق مواجهة فريق رونالدينيو الجديد، وذلك لحثهم على مطاردة خصومهم بحزم وشدة.

وكشف لويس سانشيز عن أنه استلهم هذه الفكرة من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو بطل الليغا الإسبانية، موضحا أنه رأي سيميوني يفعل نفس الشيء في التدريبات مع لاعبيه لكن بدون أقنعة.

ويحتل كويريتارو حالياً المركز التاسع في المرحلة الافتتاحية من الدوري المكسيكي لهذا الموسم وذلك برصيد 10 نقاط حصدها من أول 7 مباريات له في المسابقة، وذلك قبل أن يلتقي فريق ”الذئاب“ يوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة