صور.. دي ماريا وروخو يدخلان منافسة ”غريبة“

صور.. دي ماريا وروخو يدخلان منافسة ”غريبة“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أنه صاحب أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بالدوري الإنكليزي، إلا أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا سيجد منافسة شرسة مع مواطنه وزميله في نادي مانشستر يونايتد ماركوس روخو على لقب اللاعب الأكثر ”وشماً“.

وحصل دي ماريا على لقب الصفقة الأغلى في تاريخ الانتقالات البريطانية بعد انضمامه من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

ومع انضمام الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاماً ليونايتد، التحق بذلك إلى مواطنه روخو القادم من بورتو البرتغالي مقابل 20 مليون استرليني، ليدخلا في منافسة شرسة على اللاعب الأكثر رسما للوشم على جسده داخل صفوف الشياطين الحمر.

روخو رسم وشمين واضحين باللغة الإنكليزية على قدميه اليمنى واليسرى، إذ كتب على اليمنى ”الفخر“ واليسرى كتب عليها ”المجد“، وعلى صدره كتب وشماً خاصاً بعائلته، ورسم كأس ليبرتادوريس على الجانب الأيمن من بطنه بعدما فاز باللقب مع فريقه الأسبق إستوديانتس عام 2009.

أما دي ماريا، فرسم على قدمه اليسرى من الخلف ”نجمة“ وعلى اليسرى ”قلب“، لينافس بذلك مواطنه وزميله روخو على لقب اللاعب الأكثر رسومات على جسده.

رغم أن دي ماريا شارك مع مانشستر يونايتد فور تعاقده، وذلك في التعادل السلبي مع برنيلي السبت الماضي، إلا أن روخو لم يشارك حتى الآن بسبب تأخر استخراج تصريح العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة