نجوم الكرة يتألقون في مباراة خيرية برعاية الفاتيكان

نجوم الكرة يتألقون في مباراة خيرية برعاية الفاتيكان

تغلب فريق بوبي على فريق سكولاس 6-3 في ”مباراة من أجل السلام“ التي أقيمت مساء الإثنين في العاصمة الإيطالية روما برعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

والتقى نجوم كرة القدم السابقين مع النجوم الحاليين في المباراة التي جرت بالاستاد الأولمبي بروما والتي جرى التبرع بريع تذاكرها إلى الأعمال الخيرية، والتقى البابا فرانسيس مع مجموعة كبيرة من اللاعبين قبل المباراة، وإن كان لم يحضرها في النهاية.

وسجل الأرجنتيني الواعد خوان إيتوربي الهدف الأول لفريق سكولاس، وأضاف النجم الإيطالي السابق روبرتو باجيو الهدف الثاني للفريق من متابعة لتمريرة العملاق دييغو مارادونا في تعاون فريد من نوعه بين إثنين من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 10 في التاريخ.

وسجل الأوكراني أندري شيفتشينكو الهدف الأول لبوبي في شوط المباراة الثاني وأضاف ماورو إيكاردي هدف التعادل للفريق، قبل أن يلعب تومر هيميد تسديدة رأسية في المرمى ليتقدم لبوبي 3-2.

وبعدها سجل شيفتشينكو هدفه الثاني بالمباراة والرابع لبوبي قبل أن يرد روكي سانتا كروز بتسجيل الهدف الثالث لسكولاس، ولكن تومر هيميد وإيكاردي عادا للتسجيل من جديد لتنتهي المباراة بفوز بوبي على سكولاس 6-3.

وقال مارادونا بعد المباراة: ”لعبت لمدة 90 دقيقة وشعرت بالتعب، فأنا في الـ 53 من عمري، كانت هذه مباراة البابا ولكنني لا يعجبني أنني خسرت في النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com