رياضة

هل اتخذ نيمار قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان؟.. ماركينيوس يكشف الكواليس
تاريخ النشر: 07 مارس 2018 12:43 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2018 12:43 GMT

هل اتخذ نيمار قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان؟.. ماركينيوس يكشف الكواليس

مدافع باريس سان جيرمان أقنع مواطنه نيمار بالبقاء في الفريق رغم وداع دوري أبطال أوروبا

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف المدافع البرازيلي ماركينيوس لأول مرة بأن مواطنه نيمار قد يغادر باريس سان جيرمان، عقب وداع فريق المدرب الإسباني أوناي  إيمري لدوري أبطال أوروبا على يد حامل اللقب ريال مدريد.

ونقلت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية الكتالونية، المقربة من برشلونة، عن ماركينيوس قوله عقب الخسارة أمام ريال مدريد في باريس، يوم الثلاثاء، إنه طلب شخصيًا من نيمار عدم الرحيل عن النادي.

وتأهل ريال مدريد حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري الأبطال، بعدما ساعده هدف من كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني على الفوز 2-1 على مستضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، ليتفوق بطل أوروبا 12 مرة 5-2 في النتيجة الإجمالية.

وأضاف ماركينيوس: ”طلبت من نيمار البقاء.. هذه اللحظة التي يجب أن يثبت فيها الجميع أن اللاعبين يظهرون سويا كفريق.. بالنسبة لنا، نيمار لاعب مهم، من المهم أن يكون واثقًا في مشروعنا، في لاعبينا وفريقنا“.

وتابع الدولي البرازيلي: ”الآن نحن بحاجة لتجاوز خيبة الأمل الحالية، كما فعلنا في الموسم الماضي بعد الخسارة من برشلونة في البطولة والدور نفسه“.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع نيمار، حيث أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، صراحة بأن على نيمار الانضمام إلى النادي الإسباني إذا ما أراد الفوز بدوري الأبطال.

ولم يشارك نيمار خلال المباراة بسبب خضوعه لجراحة بعلاج كسر في مشط قدمه تعرض له خلال مباراة قمة أمام مارسيليا، أواخر الشهر الماضي ليطير إلى البرازيل ويخضع للجراحة يوم السبت الماضي.

وسيغيب الدولي البرازيلي عن الملاعب نحو شهرين ونصف، وسيكون جاهزًا قبل انطلاق كأس العالم في موسكو الصيف المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك