رياضة

إجراءات أمنية مشددة في المستشفى الذي يجري العملية الجراحية لنيمار
تاريخ النشر: 03 مارس 2018 7:34 GMT
تاريخ التحديث: 03 مارس 2018 7:35 GMT

إجراءات أمنية مشددة في المستشفى الذي يجري العملية الجراحية لنيمار

وصل النجم البرازيلي نيمار، مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية على مثن طائرته الخاصة، والتحق بمستشفى المدينة في موكب من 3 سيارات، حيث دخل مباشرة إلى مستودع

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

وصل النجم البرازيلي نيمار، مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية على مثن طائرته الخاصة، والتحق بمستشفى المدينة في موكب من 3 سيارات، حيث دخل مباشرة إلى مستودع السيارات، لتجنب لقاء الصحافة وعدسات المصورين وكاميرات التلفزيون.

وسيجري النجم الأغلى في تاريخ كرة القدم العملية الجراحية اليوم السبت في مستشفى المدينة، حيث حجز جناحًا خاصًا يتسع لـ 15 شخصًا من مرافقيه.

واتخذت إدارة مستشفى ”ماتر دي“ كل الاحتياطات كي تظل أسرار النجم البرازيلي والعملية الجراحية طي الكتمان وضمان عدم خروج أي أخبار أو صور عنها خارج المستشفى.

وتلقى العاملون في المستشفى والممرضون والممرضات وكل الطاقم الطبي، رسائل واضحة بعدم مرافقة هواتفهم خلال مرورهم أو دخولهم الجناحَ المخصص للنجم البرازيلي.

وحسب الصحف البرازيلية فإن نجم المنتخب البرازيلي سيجرى العملية الجراحية تحث إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار، وبحضور أطباء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيقضي النجم البرازيلي فترة النقاهة في إقامته الرائعة في مانغانيتيبا، وهي مسكن أشبه بقصر كبير وصفته الصحافة بالإقامة الملكية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك