نيمار يخضع للجراحة خلال 24 ساعة ويحجز جناحًا كاملًا لـ10 مرافقين
نيمار يخضع للجراحة خلال 24 ساعة ويحجز جناحًا كاملًا لـ10 مرافقيننيمار يخضع للجراحة خلال 24 ساعة ويحجز جناحًا كاملًا لـ10 مرافقين

نيمار يخضع للجراحة خلال 24 ساعة ويحجز جناحًا كاملًا لـ10 مرافقين

استعد مستشفى "ماتر دي" في مدينة بيلو هوريزونتي، جنوب شرق البرازيل، لاستقبال نيمار بحجز جناح كامل لمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وعشرة من مرافقيه قبل خضوعه لعملية جراحية في قدمه اليمنى.

وسيخضع نيمار، البالغ عمره 26 عامًا، لجراحة لعلاج كسر في مشط قدمه، يوم السبت المقبل، يجريها له رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، الذي أجرى جراحة للبرازيلي رونالدو في ركبته عام 2000، فضلًا عن حضور ماكسويل مساعد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وصل نيمار إلى ريو دي جانيرو يوم الخميس على كرسي متحرك، قبل أن يستقل متن طائرة خاصة إلى مقر إقامته في مانغاراتيبا.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن ماكسويل وجيرار سيلان طبيب سان جيرمان سيصلان البرازيل، يوم الجمعة، وهو نفس اليوم الذي سيصل فيه مهاجم برشلونة السابق إلى بيلو هوريزونتي.

وقال لاسمار لشبكة "غلوبو": إن نيمار سيغادر المستشفى في اليوم التالي للعملية، رغم أنه من غير المؤكد حاليًا ما إذا كان سيخضع للتعافي في البرازيل أم يعود إلى باريس.

وتوقع طبيب المنتخب البرازيلي أن يقضي نيمار فترة النقاهة بعد الجراحة ما بين شهرين ونصف الشهر إلى ثلاثة شهور، ولن يشارك في أي مباراة قبل نهاية مايو/آيار المقبل، أي قبل مواجهة سويسرا بنهائيات كأس العالم في روسيا بثلاثة أسابيع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com