قرعة الكأس تضع بايرن في مواجهة صعبة ودورتموند في نزهة

قرعة الكأس تضع بايرن في مواجهة صعبة ودورتموند في نزهة

برلين – أوقعت قرعة الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم والتي جرت السبت فريق بايرن ميونيخ (حامل اللقب) في مواجهة صعبة خارج ملعبه مع هامبورغ، بينما تنتظر وصيفه في الموسم الماضي فريق بوروسيا دورتموند مهمة سهلة للغاية حيث يحل ضيفا على سانت باولي أحد أندية الدرجة الثانية.

ويقابل بايرليفركوزن، صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليغا) في الموسم الماضي، فريق إف سي ماجدبيرغ (أحد أندية الدرجة الرابعة)، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بفريق أوغسبورغ من الدور الأول بعدما تغلب عليه بهدف نظيف الأسبوع الماضي.

ويواجه دينامو دريسدن (من الدرجة الثالث) الذي فاجأ الجميع أيضا بفوزه على شالكه في الدور الأول، فريق بوخوم (من الدرجة الثانية).

ويأتي لقاء إينتراخت فرانكفورت مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ هو الثاني الذي يجمع بين فريقين يلعبان بالدرجة الأولى.

يذكر أن بايرن ميونيخ نجح في تحقيق الثنائية المحلية (التتويج بالدوري والكأس) في الموسمين الماضيين، كما يأمل الفريق البافاري في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب الكأس الذي فاز به 17 مرة.

وجاءت القرعة على النحو التالي :

إف سي ماجدبيرغ مع بايرليفركوزن، تشيمنت مع فيردر بريمن، أرمينيا بيليفيلد مع هيرتا برلين، كيكيز أوفينباخ مع كارلسروه، دينامو دريسدن مع بوخوم، دويسبورج مع كولن، كيكرز فورسبورغ مع إينتراخت براونشفيغ، ميونيخ 1860 مع فرايبورغ، هامبورغ مع بايرن ميونيخ، هوفنهايم مع إف سي في فرانكفورت، لين مع هانوفر، كايزر سلاوتيرن مع فيورث، فولفسبورغ مع هايدنهايم، سانت باولي مع بوروسيا دورتموند وإينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com