باتشواي يملأ فراغ أوباميانغ في بروسيا دورتموند و"يسرق" احتفاله (فيديو وصور)
باتشواي يملأ فراغ أوباميانغ في بروسيا دورتموند و"يسرق" احتفاله (فيديو وصور)باتشواي يملأ فراغ أوباميانغ في بروسيا دورتموند و"يسرق" احتفاله (فيديو وصور)

باتشواي يملأ فراغ أوباميانغ في بروسيا دورتموند و"يسرق" احتفاله (فيديو وصور)

واصل البلجيكي ميشي باتشواي تألقه في البوندسليغا عندما أحرز هدفه الثالث في مباراتين منذ انضمامه إلى بروسيا دورتموند قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في الفوز على هامبورغ بهدفين نظيفين، لكن الأهم من ذلك أنه سد الفراغ الذي تركه رحيل بيير إيمريك أوباميانغ إلى آرسنال لدرجة أنه قلد طريقة احتفاله بالأهداف أيضًا.

وتقدم دورتموند إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن رازن بال شبورت لايبزيغ، الذي يبتعد بفارق 18 نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر برصيد 56 نقطة من 23 مباراة.

واحتل باتشواي المعار من تشيلسي إلى دورتموند طريقة احتفال الدولي الغابوبي بالأهداف بالقفز عاليا والدوران حول نفسه قبل السقوط على قدميه مجددًا.

وسجل المهاجم البالغ عمره 24 عامًا هدفين في ظهوره الأول في البوندسليغا في الفوز على كولونيا الأسبوع الماضي، بينما تلقى فريقه السابق تشيلسي خسارتين متتاليتين في البريميرليغ منذ رحيله.

وقال الدولي البلجيكي قبل المباراة إنه سيقفز أكثر من مرة ويدور بجسده قبل النزول على قدميه في حال التسجيل في مرمى هامبورغ وهو ما حدث بالفعل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com