غوارديولا يبحث عن لاعب "خارق" بسعر منخفض

غوارديولا يبحث عن لاعب "خارق" بسعر...

إصابة خابي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في كأس السوبر الألمانية التي خسرها الفريق أمام بروسيا دورتموند تربك حسابات مدرب بايرن ميونخ.

ميونخ – قال بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن الفريق يأمل في الإسراع بضم لاعب بديل للاعب الوسط المدافع خابي مارتينيز والذي سيبتعد حتى نهاية العام الحالي بسبب الإصابة.

وأصيب مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في مباراة كأس السوبر الألمانية التي خسرها الفريق أمام بروسيا دورتموند الأربعاء الماضي.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مباراة الفريق في الدور الأول لكأس ألمانيا أمام بروسيا مونستر الأحد ”نحتاج للاعب جديد.“

وأضاف غوارديولا الذي أعلن قبل إصابة مارتينيز أنه لم يضم أي لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية ”يجب أن نتعامل مع الموقف وهناك بعض اللاعبين المرشحين.هناك الكثير من المرشحين إلا أن القليل منهم من يملك الامكانات التي تؤهله للعب ضمن صفوفنا.“

وتابع المدرب الإسباني ”نتعامل مع موقف في غاية الخصوصية عقب تلك الإصابة ويجب أن نتحرك الآن. لا يزال أمامنا مساحة زمنية تصل لأسبوعين.“

ويشكل غياب مارتينيز ضربة قوية لبايرن الفائز بالثنائية المحلية الموسم الماضي حيث أن بوسع اللاعب الدولي الإسباني أن يلعب في عدة مراكز بما في ذلك في قلب خط دفاع الفريق بشكله الجديد الذي سيعتمد على ثلاثة لاعبين كما حدث أمام دورتموند.

وسينطلق الموسم الجديد للدوري الألماني في 22 أغسطس آب الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com