نيمار يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم باريس سان جيرمان وقبلات صديقته السابقة
نيمار يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم باريس سان جيرمان وقبلات صديقته السابقة نيمار يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم باريس سان جيرمان وقبلات صديقته السابقة

نيمار يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم باريس سان جيرمان وقبلات صديقته السابقة

بدأ النجم البرازيلي نيمار داسيلفا احتفالاته بعيد ميلاده الـ26 بدعوة حوالي 50 شخصًا من البرازيل من أصدقائه، وقبل أن ينظم الاحتفال الرسمي استغل وجودهم المبكر في باريس وأقام حفلًا في منزله بعد لقاء ليل في الدوري الفرنسي.

وسجل نيمار هدفًا رائعًا في اللقاء ما جعل المناسبة أجمل بفوز فريقه وتألقه.

وضم الحفل أصدقاءه المقربين، حيث كانت الموسيقى حاضرة بقوة، كما حضر لعب البوكير من خلال طاولة متخصصة في اللعبة.

وكان ضمن الحضور لاعب البوكير البرازيلي رافائي مولاريس، والذي حضر ضمن الأصدقاء، كما حضر بعض الفنانين البرازيليين للحفل الخاص بالنجم البرازيلي.

وأقام نيمار بعد ذلك حفلًا رسميًا للاحتفال بعيد ميلاده، مساء الأحد، في باريس بحضور حوالي 200 من المدعويين من بينهم كل زملائه في باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل ولاعبين سابقين أبرزهم الظاهرة رونالدو.

وخطفت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل جولارت، الأضواء في الحفل بفضل فستانها الفضي فضلًا عن أنها واحدة من نماذج أشهر عارضات الأزياء في العالم.

وصلت إيزابيل الحفل برفقة صديقها "كيفن" حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.

أما نيمار صاحب الاحتفال، فوصل مع صديقته الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين في الظهور الثاني لهما خلال أشهر قليلة بعد الانفصال، حيث ظهرا سويًا للمرة الأولي قبيل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد.

وأعلن نيمار في يونيو الماضي عن انفصاله عن برونا، لكن هذه هي المرة الثالثة التي يقرران فيها إعطاء علاقتهما فرصة جديدة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com