مدرب باريس سان جيرمان يكشف حقيقة تجدد خلاف نيمار وكافاني – إرم نيوز‬‎

مدرب باريس سان جيرمان يكشف حقيقة تجدد خلاف نيمار وكافاني

مدرب باريس سان جيرمان يكشف حقيقة تجدد خلاف نيمار وكافاني

المصدر: فريق التحرير

استبعد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، وجود انقسام داخل الفريق؛ نتيجة للتنافس بين البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني، مؤكدًا أن مجموعة لاعبيه ”قوية ومتحدة“.

واعترف المدير الفني في تصريحات، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أنه نتيجة للحجم الجديد الذي اكتسبه النادي فإن ”أي شيء يحدث يكتسب بعدًا أكبر من حجمه الحقيقي“.

وأكد إيمري أن نجوم فريقه يعملون ”لوضع موهبتهم الفردية في خدمة المنتج الجماعي“.

وتجنب المدرب التحدث بخصوص ما حدث، الأربعاء الماضي، حينما لم يسمح نيمار لكافاني بتسديد ركلة جزاء كانت لتجعل من الأوروغوياني الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

وأشار إيمري إلى أنه يجهل إذا كان نيمار يعرف أن كافاني بهذا الهدف سيتخطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشيرًا إلى أن المحاضرات الفنية تشتمل فقط على الإحصائيات الجماعية، دون التطرق لتلك الفردية.

وقلل المدرب أيضًا من حجم الشائعات التي تتحدث عن احتمال رحيل كافاني عن الفريق، بعدما تحدثت تقارير عن انتقاله ليوفنتوس الإيطالي.

وأضاف المدير الفني: ”تطور كثيرًا في باريس وأراه سعيدًا. هو هنا منذ سنوات عديدة، وإذا كان العام الماضي قد جدد تعاقده، فهذا لأنه في حالة جيدة هنا“.

ورفض إيمري الكشف عن هوية اللاعب الذي حدده بصورة مسبقة لتسديد ركلات الجزاء في تلك المباراة، وإن كان قد ألمح إلى كونه نيمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com