صورة.. جروسكرويتس يُخلد المونديال الذي لم يشارك فيه

صورة.. جروسكرويتس يُخلد المونديال ا...

لاعب وسط وصيف البوندسليغا يرسم وشماً على ظهره لكأس العالم إلى جوار درع الدوري الألماني 2011/2012 وكأس ألمانيا 2012 رغم أنه لم يلعب ولا دقيقة واحدة في المونديال.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أقدم كيفين جروسكرويتس لاعب وسط بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا على خطوة غريبة عقب تتويجه بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل مع المانشافت.

لاعب وسط وصيف البوندسليغا رسم وشماً على ظهره لكأس العالم إلى جوار درع الدوري الألماني 2011/2012، وكأس ألمانيا 2012، رغم أنه لم يلعب ولا دقيقة واحدة في المونديال!

وكانت ألمانيا قد توجت بلقب مونديال البرازيل بالفوز على الأرجنتين بهدف نظيف في النهائي سجله ماريو جوتزه على استاد ماراكانا.

وكان جروسكرويتس البالغ من العمر 26 لاعباً ضمن تشكيلة يواكيم لوف التي ضمت 23 لاعباً، لكن لاعب دورتموند كان بديلاً طوال سبع مباريات خاضتها ألمانيا في مشوار البطولة حتى التتويج باللقب.

وكان جدالاً قد أثير بين جروسكرويتس وزميله في المنتخب باستيان شفاينشتايغر بعدما ردد هذا الأخير هتافات مسيئة لنادي بوروسيا دورتموند، لكن ”شفايني“ اعتذر لزميله بالمنتخب وجاء رد جروستكرويتس بصفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي على الإنترنت: ”حسناً يا شفايني! لم يكن الأمر ظريفاً ولكنني أتفهم تفسيرك للواقعة ولن أنس أبداً كل ما فعلته من أجلي، الجميع يخطئون والأمر انتهى الآن“.

وكان شفاينشتايغر -29 عاماً- نشر الأحد اعتذار في شريط مصور بعد مشاركته في أغاني لجماهير ناديه بايرن ميونيخ مسيئة لبوروسيا دورتموند الذي يلعب له جروسكرويتس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com