اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ مونديال الأندية يؤجل اعتزاله حتى مايو المقبل
اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ مونديال الأندية يؤجل اعتزاله حتى مايو المقبلاللاعب الأكبر سنًا في تاريخ مونديال الأندية يؤجل اعتزاله حتى مايو المقبل

اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ مونديال الأندية يؤجل اعتزاله حتى مايو المقبل

أعلن الحارس المكسيكي المخضرم أوسكار "كونيخو" بيريز، عن إرجاء موعد اعتزاله حتى أيار/مايو 2018، أي بعد بلوغه الخامسة والأربعين من العمر.

وأوضح بيريز، أن مجلس إدارة نادي باتشوكا المكسيكي الذي يلعب لصالحه قرر تمديد تعاقده معه لموسم إضافي، بعد أن فاز مع الفريق بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

وقال بيريز، عقب عودته مع فريقه إلى المكسيك قادمًا من الإمارات أمس الاثنين، بعد انتهاء منافسات مونديال الأندية: "أنا ممتن كثيرًا لنادي باتشوكا، ولخيسوس مارتينيز (رئيس النادي) وأندريس فاسي (نائب الرئيس) اللذين أخبراني بالتجديد عقب انتهاء المباراة، أنا سعيد للغاية".

وفاز باتشوكا 4 / 1 على الجزيرة الإماراتي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية يوم السبت الماضي، وذلك عقب سقوطه قبل خمسة أيام أمام غريميو البرازيلي بهدف نظيف في الدور قبل النهائي.

وأضاف الحارس المكسيكي، الذي يكمل عامه الخامس والأربعين في الأول من شباط/فبراير المقبل: "إنها ستة أشهر أخيرة، ولكن في مايو سيحسم الأمر".

وأصبح بيريز أكبر لاعب يخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية عن عمر يناهز 44 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com