الفلسطينيون على موعد مع عساف الليلة في البرازيل

المطرب الفلسطيني ومحبوب العرب يقدم أغنية جديدة في حفل افتتاح أعمال الكونغرس الـ64 للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في مدينة ساو باولو.

المصدر: القدس المحتلة - من محمد أبو لبدة

ينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر مشاهدة سفير الأغنية الفلسطينية و“محبوب العرب“ المطرب محمد عساف خلال أدائه أغنية ”عساف 360“ في حفل افتتاح أعمال الكونغرس الـ64 للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الذي يبدأ ليلة الثلاثاء، في مدينة ساو باولو بالبرازيل قبل يومين من انطلاق منافسات كأس العالم.

وقال ثائر صندوقة وهو فلسطيني يعيش في القدس لـ“ارم“: ”إنه يتوق لرؤية عساف يغني أمام وفود من شتى أنحاء العالم وإيصال صوت الشعب الفلسطيني في هذا الحدث الذي ينتظره العالم أجمع“.

من جهته، رأى معتصم السمان، وهو من سكان حي بيت حنينا في القدس أن عساف خير سفير للشعب الفلسطيني مشيراً إلى أنه ”بإمكانه أن يوصل رسالة هذا الشعب ويلفت الأنظار إليه بشكل أفضل مما فعله ساسته على مدى سنوات عديدة“.

أما أنيس النتشة، وهو من سكان مدينة الخليل، فقال: ”كنت أتمنى لو أن أرى عساف في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم الخميس المقبل، لكن غناءه في افتتاح كونغرس الفيفا أيضا حدث غير مسبوق“.

وسيقدم محمد عساف أغنيته الجديدة التي أنتجتها شركة بلاتينيوم ريكوردز خصيصاً لهذه المناسبة أمام كافة الوفود المشاركة، بحضور نخبة من الشخصيات العالمية والوفود الرسمية. ونجح الفنان محمد عساف في تسجيل أغنية ”عساف 360″، في فترة قياسية لا تتجاوز 24 ساعة من العمل المكثف في استوديو خاص في دبي.

وكان معجبوه أيضا شركاء عبر الانترنت بإبداع هذه الأغنية حيث أرسلوا إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كلمات هذه الأغنية التي أخرجها المنتج الأمريكي العالمي الحائز على عدة جوائز ”جرامي“ رودني جيركينز، وبمساهمة من الشاعر نزار فرانسيس والملحن ميشال فاضل.

وتقول كلمات الأغنية ”للإرادة قولو يللا للتحدي للشباب.. إلكم وسع الدنيي كلا.. هيي الدنيي للشباب“..

وقد أثارت هذه الاغنية التي تم رفعها على موقع يوتيوب إعجاب كثير من محبي عساف، فيما رأى آخرون أنهم كانوا يتوقعون منه أغنية أقوى لتتناسب مع حجم الحدث العالمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com