الاتحاد الإماراتي يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية حال عدم إنصاف منتخب الناشئين
الاتحاد الإماراتي يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية حال عدم إنصاف منتخب الناشئينالاتحاد الإماراتي يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية حال عدم إنصاف منتخب الناشئين

الاتحاد الإماراتي يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية حال عدم إنصاف منتخب الناشئين

قال حسن الجسمي، المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، إن مجلس إدارة الاتحاد بحث برنامج منتخب الإمارات الوطني للناشئين تحت 16 عاما.

وأضاف أن المجلس ناقش موضوع منع مشاركة منتخب الناشئين في التصفيات الآسيوية، مشيرا إلى أن المجلس قال إن أي قرار سيصدر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهذا الشأن، سيدفع الاتحاد لرفع المسألة إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس).

وعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء بمقره في دبي برئاسة مروان بن غليطة.

وقال الجسمي إن المجلس ناقش اختيار مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول، وتم تكليف عبدالله الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين، وهشام الزرعوني ومحمد الهاجري، عضوا مجلس الإدارة، بحث الأسماء المقترحة لتدريب المنتخب، والاستعانة بمن يرونه مناسبا من الخبراء والفنيين.

وأضاف: " تقرر تشكيل فريق عمل من مجلس الإدارة لاختيار مدير فني لإدارة المنتخبات".

وذكر الجسمي أن المجلس نظر في موضوع اعتماد بطولات نادي شباب أهلي دبي، وبناء على قرار الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعدم وجود لائحة في الوقت الحالي أو نظام لاعتماد وتوثيق البطولات، قرر اتحاد الكرة تشكيل فريق عمل يضم متخصصين من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، لوضع آلية اعتماد البطولات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com