"ماركا" تسلط الضوء على الجزيرة الإماراتي منافس ريال مدريد في مونديال الأندية
"ماركا" تسلط الضوء على الجزيرة الإماراتي منافس ريال مدريد في مونديال الأندية"ماركا" تسلط الضوء على الجزيرة الإماراتي منافس ريال مدريد في مونديال الأندية

"ماركا" تسلط الضوء على الجزيرة الإماراتي منافس ريال مدريد في مونديال الأندية

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على فريق الجزيرة الإماراتي، الذي سيستضيف كأس العالم للأندية في أبوظبي في ديسمبر/كانون الأول المقبل، والذي سيشارك فيه فريق ريال مدريد.

وقالت الصحيفة، إن الجزيرة يشارك في مونديال الأندية لأول مرة باعتباره مستضيف البطولة لأنه بطل دوري المحترفين الإماراتي الموسم الماضي، وستقام البطولة على أرضه في ملعب مدينة زايد الرياضية الذي يسع 45 ألف متفرج في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر في أبوظبي.

وانضم الجزيرة إلى أندية أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا) وباتشوكا المكسيكي(بطل كونكاكاف) وريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا).

وحال نجاح النادي الملكي في الفوز باللقب سيعادل رقم برشلونة في التتويج باللقب ثلاث مرات.

وسيسافر النادي الأبيض إلى أبوظبي في ديسمبر/كانون الثاني المقبل، من أجل إعادة تأكيد اللقب الذي حققه العام الماضي في اليابان على حساب كاشيما أنتلرز بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في النهائي.

وبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على ملعبه الأسبوع الماضي على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com