”تيغالي“ يوجه رسالة لجمهور الوحدة الإماراتي.. وريجيكامب يوضح موقف الكمالي – إرم نيوز‬‎

”تيغالي“ يوجه رسالة لجمهور الوحدة الإماراتي.. وريجيكامب يوضح موقف الكمالي

”تيغالي“ يوجه رسالة لجمهور الوحدة الإماراتي.. وريجيكامب يوضح موقف الكمالي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وجه الأرجنتيني سباستيان تيغالي مهاجم فريق الوحدة الإماراتي رسالة لجماهير فريقه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويختتم الوحدة مشواره بالبطولة العربية غدًا الجمعة في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية بعدما خسر مباراتي الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

وقال تيغالي في مؤتمر صحفي في فندق الإقامة بالقاهرة: ”رسالتي لجماهير الوحدة أنه لا داعي للقلق بسبب تراجع الأداء والنتائج في البطولة العربية لأن الفريق مازال في فترة الإعداد للموسم المقبل“.

وأضاف: ”الروماني ريجيكامب مدرب جديد ومازلنا نتأقلم مع أفكاره على مدار 20 يومًا كاملة وسنتطور للأفضل قبل بداية الموسم المقبل“.

من جانبه أعلن الروماني لورينت ريجيكامب احتمالية غياب حمدان الكمالي لاعب الفريق فترة طويلة عن الملاعب بسبب الشكوك في إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال ريجيكامب: ”سيسافر الكمالي خلال ساعات لألمانيا لتحديد إصابته وحسم فترة غيابه عن الملاعب ولكن خالد باوزير لاعب الفريق سيلحق بمعسكرنا في النمسا لأن إصابته ستستغرق 10 أيام“.

وأكد المدرب الروماني أنه سيواجه الفيصلي الأردني باللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا مؤخرًا من خلال تجهيزهم في هذه المباراة.

وانتقد ريجيكامف توقيت إقامة البطولة العربية للأندية لكرة القدم رغم أنه أقر باستفادة الفريق من المشاركة.

وودع الوحدة منافسات البطولة بعدما تجرع الفريق الخسارة الثانية على التوالي يوم الثلاثاء الماضي 2/0 أمام الأهلي المصري ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى قبل لقاء الفيصلي الأردني المتصدر غدًا الجمعة في ختام مباريات الفريق الإماراتي بالبطولة.

وقال مدرب الهلال السعودي سابقًا إن فريقه استفاد من المشاركة في البطولة حيث تعرف على كل اللاعبين وإمكاناتهم وقدراتهم الفنية في إطار بناء فريق جديد للوحدة.

وأضاف ريجيكامف، الذي تولى المسؤولية خلفًا للمكسيكي خافيير أغيري الذي قاد الوحدة لإحراز لقب كأس رئيس الإمارات الموسم الماضي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: ”الإصابات التي تعرض لها اللاعبون أثّرت على تحقيق أكبر استفادة من البطولة خاصة أن الفريق يملك لاعبين على مستو عالٍ محليًا ودوليًا وستكتمل صفوفه في فترة الإعداد الثانية والتي ستكون أفضل“.

وعن مواجهة الفيصلي قال المدرب الروماني: ”المباراة ستكون قوية رغم غياب بعض العناصر الأساسية للإصابة مثل حمدان الكمالي الذي سيخضع لجراحة سيغيب على إثرها عن الملاعب نحو 6 أشهر“.

وانتقد ريجيكامف توقيت البطولة إذ وصفه بأنه لم يكن مناسبًا خاصة وأنه بدأ مهمته مع الفريق منذ فترة قصيرة ولم يكن الفريق جاهزًا للمشاركة.

وأبدى المدرب الروماني رغبته في إنهاء مشاركة الوحدة في البطولة بشكل جيد أمام الفيصلي رغم أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة التي ستواجه بطل الثنائية المحلية الأردنية الموسم الماضي.

ويتصدر الفيصلي المجموعة بـ 6 نقاط يليه الأهلي ونصر حسين داي في المركز الثاني ولكل منهما 3 نقاط وأخيرًا الوحدة بدون رصيد.

ويتأهل متصدر المجموعة فقط بشكل مباشر إلى الدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com