ماذا قال مدافع المنتخب الإماراتي عن مواجهة تايلاند بتصفيات المونديال؟

ماذا قال مدافع المنتخب الإماراتي عن مواجهة تايلاند بتصفيات المونديال؟

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أبدى محمد أحمد، مدافع منتخب الإمارات، العائد من الإصابة ثقته في قدرة منتخب بلاده على تجاوز تايلاند الأسبوع المقبل وإنعاش حظوظه في التأهل لمونديال 2018، بعد تعيين إدغاردو باوزا خلفا للمدرب السابق مهدي علي.

ونقلت وسائل إعلام إماراتية عن لاعب العين قوله، اليوم الأحد: ”سعيد بعودتي وأشعر برغبة قوية في تحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب الوطني، خاصة في مباراة تايلاند التي ستعتبر انطلاقة جديدة بالنسبة لي بعد عودتي للتشكيلة“.

وأضاف المدافع الموجود مع منتخب الإمارات في معسكر تدريبي في ماليزيا استعدادا لمواجهة تايلاند في بانكوك يوم 13 يونيو حزيران: ”نحن جيل متميز من اللاعبين الذين خاضوا تجارب عديدة وأثبتنا خلال وجودنا مع المنتخب الوطني أننا على قدر الطموح والمسؤولية“.

وخضع مدافع العين لجراحة في الركبة بعد إصابة خطيرة في هزيمة الإمارات أمام أستراليا في سبتمبر أيلول بتصفيات كأس العالم.

وتابع: ”كل لاعب يمكن أن يمر بهذه المرحلة لكن ليس دائما يجد كل لاعب الدعم نفسه الذي حصلت عليه سواء من نادي العين.. أو من زملائي في المنتخب الوطني“.

وستنهي تشكيلة المنتخب الإماراتي المكونة من 27 لاعبا بقيادة باوزا، مدرب الأرجنتين السابق، معسكرها التدريبي في كوالالمبور، يوم الخميس المقبل، قبل التوجه إلى بانكوك.

وتحتل الإمارات المركز الرابع في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية برصيد تسع نقاط من سبع مباريات.. وتتقاسم اليابان والسعودية الصدارة ولكل منهما 16 نقطة وتأتي أستراليا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة لكأس العالم ويخوض صاحبا المركز الثالث مواجهة فاصلة ويلتقي الفائز مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة أخرى للظهور في نهائيات روسيا.

وجاءت تشكيلة الإمارات على النحو التالي:

حراس المرمى: ماجد ناصر (الأهلي) خالد عيسى (العين) عادل الحوسني (الشارقة) خالد السناني (الجزيرة).

مدافعون: عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور ووليد عباس (الأهلي) مهند سالم العنزي ومحمد أحمد (العين) حمدان الكمالي (الوحدة) فارس جمعة ومحمد فوزي (الجزيرة) محمود خميس (النصر).

لاعبو وسط: خلفان مبارك (الجزيرة) خميس إسماعيل وحبيب الفردان (الأهلي) طارق أحمد (النصر) حسن إبراهيم (الشباب) أحمد برمان وعمر عبدالرحمن (العين) طارق الخديم وخالد باوزير (الوحدة).

مهاجمون: إسماعيل مطر (الوحدة) أحمد خليل (الأهلي) علي مبخوت (الجزيرة) سالم صالح (النصر) محمد العكبري (الوحدة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة