هداف كأس الخليج العربي: سأخوض النهائي ولو بـ“قدم واحدة“ – إرم نيوز‬‎

هداف كأس الخليج العربي: سأخوض النهائي ولو بـ“قدم واحدة“

هداف كأس الخليج العربي: سأخوض النهائي ولو بـ“قدم واحدة“

المصدر: إرم نيوز

أكد المولدوفي لوفانور هنريكي، لاعب الشباب الإماراتي، وهداف بطولة كأس الخليج العربي، حتى الآن، برصيد عشرة أهداف، أن الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية في ”الأنكل“، لن تحول دون مشاركته في مباراة اليوم.

وقال هنريكي: ”سأخوض النهائي ولو بـ(رجل) واحدة، لأن فريقي بحاجة إلى جهودي، حتى ننقذ الموسم بلقب على درجة كبيرة من الأهمية.

وأضاف أنه يشعر بتحسن كبير في حالته الصحية، بفضل الجهود الطبية المكثفة، متمنيًا أن يكون في أفضل حالاته اليوم، وأن يقدم المستوى المطلوب منه، ويكون إلى جانب زملائه، في تحقيق إنجاز جديد بحصد اللقب.

وفيما يتعلق باقترابه من التتويج بلقب هداف كأس الخليج العربي، بعد أن تصدر الترتيب بعشرة أهداف، شدد لوفانور على أن تركيزه منصب على الفوز باللقب مع زملائه، قبل التفكير في مجده الشخصي، مشيرًا إلى أن الكأس تحظى بأهمية كبيرة من اللاعبين والجماهير والمسؤولين، للخروج من المرحلة السلبية التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية.

وحول مدى تخوفه من تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما خسر الشباب النهائي أمام الوحدة، وأضاع فرصة التتويج باللقب، قال: استوعبنا الدرس، وعازمون على اللعب بتركيز عالٍ وجدية كبيرة، وعدم تكرار الأخطاء، لأن مثل هذه المباريات النهائية تُلعب على جزئيات صغيرة، ويجب اللعب بروح جماعية وإصرار كبير على الفوز وحسم اللقب.

وعن منافس الشباب اليوم، اعترف لوفانور بأن الأهلي فريق قوي، ويملك نخبة من اللاعبين المميزين، ما يزيد من صعوبة المواجهة، مضيفًا أن ”الديربي“ عادة ما يشهد ندية كبيرة، بفضل حماس اللاعبين، وحرصهم على كسب المواجهة، مشيرًا إلى أن المباريات النهائيات التي يكون الرهان فيها على الألقاب والبطولات، تحفز اللاعبين وتظهر طاقات إضافية لهم، على عكس وضعية الفريق في الدوري.

ودعا مهاجم الشباب جماهير ”فرقة الجوارح“ إلى الوجود بأعداد كبيرة في مدرجات استاد آل مكتوم، وتقديم المؤازرة اللازمة للاعبين، حتى ينجح ”الأخضر“ في أداء عرض قوي وحصد اللقب، واستعادة الصورة الحقيقية للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com