هل يستغل الشباب "فرصته الوحيدة" أمام الأهلي بكأس الخليج العربي؟
هل يستغل الشباب "فرصته الوحيدة" أمام الأهلي بكأس الخليج العربي؟هل يستغل الشباب "فرصته الوحيدة" أمام الأهلي بكأس الخليج العربي؟

هل يستغل الشباب "فرصته الوحيدة" أمام الأهلي بكأس الخليج العربي؟

يقف الشباب حائلاً بين الأهلي والفوز باللقب الثالث في كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم عندما يلتقيان غدًا السبت.

ويريد الأهلي الفوز بلقب آخر هذا الموسم بعد حصوله على كأس السوبر وتعويض وداع كأس رئيس الدولة بالهزيمة أمام العين واحتلاله المركز الثاني في الدوري متأخرًا بست نقاط عن الجزيرة قبل خمس جولات من النهاية.

ورغم النتائج السلبية للشباب في الدوري حيث لم ينتصر سوى مرة واحدة في آخر عشر مباريات ويحتل المركز الثامن فإن الأهلي لن ينظر إلى هذا الأمر.

وقال عيسى سانتو لاعب الأهلي "لن تخدعنا نتائج الشباب، ومركز الفريق في الدوري لا يعبر عن حقيقة مستواه، وندرك أن منافسنا سيكون مختلفًا عندما نلتقي في النهائي.

وأضاف "نعلم أن المنافس يسعى للحصول على لقب لتعويض إخفاقه في بقية المسابقات، لذا نتوقع مباراة صعبة.. لكننا لن نتنازل عن هدفنا بالحصول على كأس البطولة.. والتعويض أيضًا".

وأشار أولاريو كوزمين مدرب الأهلي إلى أنه كان يتمنى مواجهة أي فريق آخر في النهائي غير الشباب لأنه نتائجه لا تعكس قوته الحقيقية.

وقال خلال مؤتمر صحفي "الشباب كان يستطيع تحقيق نتائج أفضل لولا الظروف التي مر بها."

ويرى الشباب أن الفوز باللقب سيكون التعويض المناسب للجماهير عن خيبة الأمل هذا الموسم.

وخسر الشباب في نهائي العام الماضي 1-صفر أمام الوحدة ونال لقب البطولة لآخر مرة في 2011 عندما انتصر 3-2 على العين.

وقال لاعب الشباب عيسى محمد: "الشباب لم يوفق في المنافسة على بقية البطولات، وهذه البطولة هي فرصتنا الوحيدة التي نسعى من خلالها لمصالحة الجماهير وتعويضها عن إخفاق الفريق في البطولات الأخرى."

وتابع: "الأهلي يمر بفترة جيدة حاليًا بعد بداية لم تكن جيدة في الدوري لكنه عاد سريعًا إلى وضعه الطبيعي، هو فريق كبير ويملك مجموعة ممتازة من اللاعبين، لكن هذا لا يمنعنا من العمل على تحقيق إنجاز الفوز باللقب."

وأكد البرازيلي لوفانور هنريك مهاجم الشباب وهداف البطولة برصيد عشرة أهداف أن فريقه لن يتأثر بترتيبه في الدوري.

وقال: "لدينا ثقة كبيرة في إمكانية الفوز باللقب، والهزيمة في نهائي العام الماضي أمام الوحدة تزيد من دوافعنا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com