مهدي علي: لست نادمًا على أي مرحلة في مسيرتي مع المنتخب الإماراتي – إرم نيوز‬‎

مهدي علي: لست نادمًا على أي مرحلة في مسيرتي مع المنتخب الإماراتي

مهدي علي: لست نادمًا على أي مرحلة في مسيرتي مع المنتخب الإماراتي

المصدر: إرم نيوز

أكد مهدي علي، مدرب منتخب الإمارات، أن لقاء، الثلاثاء، أمام أستراليا في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 سيكون صعبا على الفريقين نظرا لظروف كل فريق ورغبته في العودة مجددا إلى الطريق الصحيح من أجل حجز مقعد في المونديال.

وقال علي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، ونقلته صحيفة البيان، إن الأبيض هدفه الوحيد هو الخروج بالنتيجة الإيجابية ونقاط المباراة الثلاث من أجل العودة للإمارات مرفوع الرأس، مضيفا: ”التركيز والحذر أهم أسلحة الأبيض استعدادا للمواجهة المرتقبة، وسنعمل على التفاصيل الصغيرة التي سيكون لها دور كبير في حسم اللقاء لصالحنا“.

وتابع: ”لا أخفي أن هناك ضغوطاً كبيرة نشعر بها، لكن الإيمان بأن النتيجة في يد الله وحده يجعلنا نعمل على تقديم أفضل ما لدينا داخل الملعب“، لافتاً إلى أن الثقة بالنفس ستكون السلاح الأهم في المباراة التي تعتبر في مكانة المهمة الوطنية باسم الإمارات، ومؤكدا أنه ليس نادماً على أي مرحلة مر بها مع المنتخب خلال الفترة الماضية.

وكان منتخب الإمارات خسر من نظيره الياباني بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما، الخميس الماضي، ضمن مشوار التصفيات على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وفيما يتعلق بعودة أحمد خليل بعد تغيبه عن اللقاء السابق لليابان رغم مشاركته في التدريبات، أبرز: ”ستتم تجربة اللاعب في التدريبات الأخيرة ليتم أخذ القرار على حسب جاهزيته“.

وتابع: ”فرصتنا في التأهل لا تزال قائمة، لكن الموقف صعب، وعلينا تحقيق الفوز من أجل مضاعفة الفرصة“.

وقد عزف السلام الوطني لدولة الإمارات في استاد ”أليانز سيدني“ قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة خلال بروفة الترتيبات الإدارية.

يذكر أن منتخب الإمارات لديه 9 نقاط في المركز الرابع لمجموعته التي يتصدرها المنتخب السعودي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان الثاني، فيما يقع المنتخب الأسترالي بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com