أحمد خليل قبل مواجهة أستراليا: أنا جاهز.. وكلنا على قلب رجل واحد – إرم نيوز‬‎

أحمد خليل قبل مواجهة أستراليا: أنا جاهز.. وكلنا على قلب رجل واحد

أحمد خليل قبل مواجهة أستراليا: أنا جاهز.. وكلنا على قلب رجل واحد

المصدر: إرم نيوز

أكد هداف المنتخب الإماراتي، أحمد خليل، أنه جاهز للمشاركة في لقاء الغد أمام أستراليا، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي غاب بسببها طوال الفترة الأخيرة.

وقال خليل في تصريحات أبرزتها صحيفة ”البيان“: ”عدت للمران مع الفريق، وأصبحت جاهزاً إلى حد كبير للمشاركة، والقرار بيد المدرب“.

ويشير أحمد خليل إلى أهمية مباراة الغد أمام الكنغارو الأسترالي، التي تخضع لاعتبارات عديدة، حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز، الذي من شأنه أن يعزز فرصة صاحبه في تحقيق حلم التأهل إلى مونديال موسكو، وقال: ”صعوبة المباراة تكمن أن اللقاء على الأرض الأسترالية وبين جماهيره الغفيرة، ما يعطي لاعبيه دافعاً أكبر لتحقيق نتيجة إيجابية، والأمر كذلك لنا، حيث نسعى إلى تحقيق الفوز، الذي يعزز من فرصتنا، فلا مجال للتفريط بأي نقاط خلال اللقاءات المقبلة“.

وشدد هداف الأبيض، على أن جميع اللاعبين في حالة تركيز عالية، والرغبة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية، ولن ننشغل بالحضور الجماهيري، فقد تعودنا على اللعب أمام الجماهير الغفيرة، فالحضور الجماهيري المتوقع لن يرهبنا، بل سيزيد من إصرارنا على تقديم أداء قوي، يؤدي إلى تحقيق نتيجة إيجابية.وعن مفتاح الفوز خلال هذا اللقاء.

وأكمل: ”لا بد من اتباع تعليمات الجهاز الفني بكل دقة، لأن تنفيذها يضمن لنا التميز خلال المباراة، مع حسن استغلال الفرص التي تسنح لنا خلال المباراة، لتعزيز حظوظنا، وأعتقد أننا جميعاً على قدر المسؤولية، وعازمون على الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تماسك الفريق، والكل على قلب رجل واحد لاجتياز تلك المحطة المهمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com