هل يتولى زلاتكو تدريب المنتخب الإماراتي؟ مدرب العين السابق يجيب؟

هل يتولى زلاتكو تدريب المنتخب الإماراتي؟ مدرب العين السابق يجيب؟

المصدر: إرم نيوز

أعرب مدرب العين الإماراتي السابق الكرواتي زلاتكو داليتش، عن سعادته بالحياة في الإمارات أثناء الفترة التي قضاها مع نادي العين، قائلا: ”أحتفظ في قلبي بمكانة خاصة لشعب الإمارات“.

وكان زلاتكو ظهر على مدرجات استاد هزاع بن زايد مؤخرا، متابعاً مباراة منتخب الإمارات ونظيره الياباني والتي خسرها الأبيض بهدفين دون رد.

وكشف الكرواتي عن أن حضوره وتشجيعه للأبيض، يعبر عن مدى حبه وعشقه للإمارات، مؤكداً متابعته الجيدة للاعبي المنتخب، حيث أشرف على تدريب عدد منهم في نادي العين إبان توليه زمام الأمور الفنية وقتها.

وعن مستقبله التدريبي وإمكانية عودته للتدريب في الإمارات مرة أخرى، أو تولي قيادة المنتخب الأول في حالة ما إذا عرض عليه ذلك، لا سيما بعد تصاعد الأصوات المطالبة بتغيير مدرب المنتخب الحالي مهدي علي، أوضح: ”أنا أحترم كل مدرب، ومهدي علي، مدرب له إنجازاته الواضحة مع الأبيض، وأنا أقف دائماً خلف هذا المنتخب لكوني قريباً من نجومه، وتدريب منتخب دولة الإمارات شرف لي حال طلب التعاقد، وحينها سأكون سعيداً بالطبع“.

وأبدى زلاتكو حزنه لخسارة الأبيض في مباراته الأخيرة، وإهدار ثلاث نقاط ثمينة، خصوصاً أن المواجهة تلعب في أرض الإمارات، وتمنى التوفيق للأبيض في مباراة أستراليا، الثلاثاء المقبل.

وبخصوص العروض الأخرى التي تلقاها للتدريب في بعض الأندية الإماراتية، ذكر: ”الكشف عن وجهتي المقبلة لم يحن وقته بعد، إلا أن العمل في دولة الإمارات مريح، ويروق لي كثيراً، ولا أستطيع تحديد وجهتي بالكامل الآن فقط أحتاج إلى بعض الوقت“.

ووسط انتشار هذه الأنباء، أعرب العديد من الجمهور الإماراتي عن اعتراضه على الفكرة إذا كانت بالفعل صحيحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com