مارسيل كيتل بطل المرحلة الأولى من طواف دبي – إرم نيوز‬‎

مارسيل كيتل بطل المرحلة الأولى من طواف دبي

مارسيل كيتل بطل المرحلة الأولى من طواف دبي

المصدر: إرم نيوز

توّج الدراج الألماني مارسيل كيتل بالمرحلة الأولى من طواف دبي، الذي انطلق، صباح اليوم الثلاثاء، في نسخته الـرابعة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركـة 128 دراجًا ينتمون إلى 16 فريقًا من مختلف أنحاء العالم.

وتم تقديم الفرق المشاركة في النسخة الرابعة مساء أمس، في احتفالية 5 نجوم في فندق ”ويستن“، بأسلوب مبتكر.

وضمن التحضيرات المكثفة لانطلاق الحدث، اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أمس، في مكتب سموه بديوان الحاكم، على آخر الاستعدادات الجارية، وذلك خلال استقبال سموه وفـد اللجنة العليا المنظمة للطواف برئاسة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي.

وضم الوفد في عضويته أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات نائب رئيس اللجنة، وحريز المر بن حريز مدير الطواف، وعمران الجسمي مدير قسم العلاقات في مجلس دبي الرياضي، وحارب آل علي مدير العلاقات الدولية في اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، واستمع سموه من الوفد إلى خط سير طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية ومراحله المختلفة.

وتشهد النسخة الرابعة من الطواف العديد من التحديثات، أهمها زيادة مراحل الطواف إلى خمس مراحل بدلًا من أربع، كما جرى في النسخ الثلاث السابقة، إضافة إلى زيادة المسافة الإجمالية التي سيقطعها الدراجون، والتي تصل إلى 865 كيلومترًا، كما يمر الطواف بست من إمارات الدولة هي: دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة والفجيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com