جمهور الوحدة الإماراتي غاضب من أمن استاد الجزيرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جمهور الوحدة الإماراتي غاضب من أمن استاد الجزيرة (فيديو)

جمهور الوحدة الإماراتي غاضب من أمن استاد الجزيرة (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

عبّر جمهور الوحدة الإماراتي عن غضبه في فيديو تم بثّه على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه  رجال الأمن  خلال رفضهم إدخال الجمهور، لدعم فريقهم قبل انطلاق المواجهة أمام الجزيرة بدوري الخليج العربي.

ونشر واحد من الجماهير فيديو مصحوبًا بتغريدة على ”تويتر“، قائلًا: ”هذا ما حدث مع جمهور الوحدة في مباراة الجزيرة الساعة 8:00 يعني وقت المباراة تغلق الأبواب؟! وتبغون حضورًا جماهيريًا؟!“.

ويعتزم الوحدة التقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد يعقوب الحمادي حكم مباراة الوحدة والجزيرة احتجاجاً على الأحداث والقرارات التحكيمية التي شهدها اللقاء.

وقال عبد الباسط الحمادي، مدير الفريق: إن الوحدة سيجهز مذكرة احتجاجية ضد الحكم بكل الحالات التي أضرت بالفريق في المباراة ولن يتنازل عن حقوقه، وسنطالب اتحاد الكرة بعدم إسناد أية مباراة للوحدة للحكم يعقوب الحمادي وذلك لتكرار القرارات التحكيمية غير الصحيحة من جانبه والتي أضرت كثيراً بالفريق.

وأضاف: ”للحقيقة أعددنا الفريق للعب مباراة متكافئة في كرة القدم ولكننا -للأسف- فوجئنا بأمور أخرى ليس لها علاقة بكرة القدم، فليس من الطبيعي أن يخوض فريق شوطاً كاملاً في ظل طرد 3 لاعبين، فضلاً عن الهدف الثاني للجزيرة والذي احتسب أولاً خطأ لمصلحة حمدان الكمالي قبل دخول الكرة المرمى ولكن الحكم احتسبها هدفاً، فالحكم والقرارات التحكيمية تسببت  بنرفزة الفريق وأخرجته من أجواء المباراة“.

وتابع: ”طوال مسيرتي الكروية كلاعب وإداري لم أرَ مثلما حدث في مباراتنا مع الجزيرة، فقد كان أكثر مما يحتمله أحد ويفوق مقدرة أي فريق، بالإضافة إلى أن تلك القرارات أفقدتنا نصف الفريق في المباراة المقبلة بغياب 5 لاعبين هم: راشد علي وتيغالي وجوجاك وسلطان الغافري وأحمد راشد للإيقاف“.

ووجَّه الحمادي شكره للاعبي فريقه على الروح القتالية والأداء الرجولي رغم الظروف التي مر بها في الفريق خلال المباراة، وقال: ”أشكر اللاعبين والذين برغم النقص العددي الكبير قدموا أداء رجولياً بطولياً وقاتلوا لنهاية المباراة، فما فعله الفريق من لاعبين وجمهور درس للجميع، إذ لعبنا بشرف وأكملنا المباراة للنهاية، والدرس الثاني وقفة جماهير الوحدة الوفية مع الفريق“، مضيفاً: ”نشكر الجماهير العظيمة التي قدمت مثالًا يحتذى به في الوفاء والتشجيع الراقي والوقفة الواعية مع الفريق، فما حدث شيء يرفع الرأس ونفتخر به من جماهير العنابي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com