نجم الأهلي الإماراتي يقترب من الدوري الصيني

نجم الأهلي الإماراتي يقترب من الدوري الصيني
Kwon Kyung-Won (C) of UAE's Al-Ahli celebrates after scoring a third goal against Saudi's Al-Hilal during their AFC Champions League semi final football match on October 20, 2015 in Dubai. AFP PHOTO / MARWAN NAAMANI (Photo credit should read MARWAN NAAMANI/AFP/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز‎

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي تيانغين الصيني لاتفاق مع النادي الأهلي الإماراتي، للحصول على خدمات الكوري الجنوبي كون كيونغ وون، مقابل 10 ملايين دولار.

وبحسب تلك التقارير فإن مباراة الأهلي والعين القادمة في الدوري الإماراتي قد تكون الأخيرة لكيونغ، إذ سيغادر بعدها مباشرة إلى الصين، من أجل الالتحاق بتيانغين، الذي يقوده حاليًا الإيطالي فابيو كانافارو، مدرب وإداري الأهلي السابق.

ويعد كون كيونغ وون أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي، بعدما انضم إليه العام الماضي قادمًا من تشنبوك هيونداي الكوري، في عقد امتد لثلاث سنوات، لكن يبدو أنه سيغادر الفريق بعد انقضاء الموسم الأول.

ودأبت أندية الصين خلال العامين الأخيرين على تقديم عروض مغرية لأندية أوروبا وآسيا وأفريقيا من أجل استقدام نجوم من العيار الثقيل، في محاولة لرفع كفاءة المسابقات المحلية في البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com