الكشف عن أسماء الفائزين بجوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي
الكشف عن أسماء الفائزين بجوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضيالكشف عن أسماء الفائزين بجوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي

الكشف عن أسماء الفائزين بجوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي

أعلن مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي اليوم الاثنين فوز الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والمرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) بجائزة الشخصية الرياضية العربية.

وكشف مجلس أمناء الجائزة عن أسماء الرياضيين والمؤسسات الفائزة بجوائز الدورة الثامنة وذلك في مؤتمر صحفي عقد في الإمارات اليوم.

وتنافس الأمير علي مع غياني إنفانتينو رئيس الفيفا الحالي والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة في الانتخابات التي جرت في وقت سابق من العالم الحالي.

وفاز بجائزة الرياضي العربي كل من الأردني أحمد أبوغوش الحاصل على ذهبية وزن 68 كيلوغرامًا في منافسات التايكوندو بدورة ريو دي جانيرو الأولمبية في أغسطس الماضي ليمنح بلاده أول ميدالية في تاريخه الأولمبي.

وحصل على نفس الجائزة الرامي الكويتي فهيد الديحاني المتوَّج بذهبية منافسات أطباق الحفرة المزدوجة في ريو أيضًا لكن تحت العلم الأولمبي.

كما حصدت المصريتان هداية ملاك صاحبة برونزية وزن 57 كيلوغرامًا في التايكوندو في ريو وسارة سمير الحاصلة على برونزية رفع الأثقال للسيدات في وزن 69 كيلوغرامًا.

وفاز السعودي علي الزهراني مساعد مدرب المنتخب السعودي للكاراتيه بجائزة المدرب العربي بينما فاز الفريق البحريني للقدرة والتحمل ضمن رياضة الفروسية بجائزة الفريق العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com