الوحدة يخطف حارس الوصل.. وجدل جماهيري في ”تويتر“ – إرم نيوز‬‎

الوحدة يخطف حارس الوصل.. وجدل جماهيري في ”تويتر“

الوحدة يخطف حارس الوصل.. وجدل جماهيري في ”تويتر“

المصدر: إرم نيوز - خاص‎

تردّدت تقارير شبه مؤكدة عن تعاقد نادي الوحدة الإماراتي مع حارس مرمى نادي الوصل راشد علي، لمدة 3 سنوات، بعد قرار اللاعب بعدم التجديد، ليبدأ مشواره مع ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسمح قوانين الانتقال الخاصة باللاعبين، لراشد علي بتحديد وجهته القادمة بنفسه، كونه يعيش في الفترة الحرة بنهاية عقده، علماً أن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مرضٍ مع إدارة نادي الوصل، لتجديد تعاقده، حسب ما أكد راشد في تصريحات صحفية سابقة.

ولم يعلن حتى الآن بشكل رسمي عن الصفقة من الوحدة أو الحارس أو حتى الوصل النادي الذي نشأ فيه الحارس، والذي أبدى راشد حزنه عن الرحيل عنه.

وتفاعل المغردون الإماراتيون مع خبر قرب انتقال راشد علي من الوصل للوحدة، ودشن بعضهم هاشتاغاً بعنوان ”#سحبه_راشد_علي_علي_الوصل“، اعتبروا من خلاله انضمام علي للوحدة ضربة قوية لناديه الأم الذي حاول في الفترة الماضية تجديد التعاقد معه بدون جدوى.

وعلق البعض بالقول إن الوصل كان عليه إقناع راشد علي بالبقاء معه كونه بحاجة إلى خدماته، مشددين على أن النادي خسر لاعبا مهما وسيكون مكسبًا كبيرًا للوحدة في المواسم القادمة.

وأشاروا إلى أن قرار راشد بالرحيل عن ناديه الأم واللعب لنادٍ آخر أمر طبيعي في عالم الاحتراف، ولا يحتاج الأمر إلى إحداث ضجة كبيرة، لا سيما وأن الاتحاد الإماراتي يطبّق الاحتراف في دوري الخليج العربي منذ سنوات، وسبق أن انتقل عدد كبير من اللاعبين بين الأندية الإماراتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com