مدرب الأهلي الإماراتي غاضبًا: أنا لا أفهم كرة القدم

مدرب الأهلي الإماراتي غاضبًا: أنا لا أفهم كرة القدم

انتقد مدرب الأهلي الإماراتي، الروماني كوزمين، فريق اتحاد كلباء بعد التعادل بينهما 1-1، أمس الجمعة، في كأس الخليج العربي، بسبب إضاعة الوقت، مؤكداً أن المنافس سجل هدفه “من مخالفة ليس لها أساس من الصحة”.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي، عقب المباراة: “ما  الأمور التي من الممكن أن أقولها؟ من الممكن أنني لا أفهم كرة قدم، إضاعة وقت، وعدم لعب كرة قدم، ولا تنال أي إنذار ولا تتمكن من لعب دقيقة مستمرة، يمكن أن تكون هذه هي كرة القدم وأنا لا أفهمها، المنافس لم يجد أي هجمة، فقط وجد هدية ركلة حرة وسجل منها، وبعد مشاهدتي للحالة عبر الفيديو وجدت أنه ليس هناك أي مخالفة، نعم هذا ليس عذراً في تعادلنا، لكن مؤسف أن يُعلن الحكم عن توقف الكرة مع كل لمسة، لأن هذا الأمر يفسد متعة كرة القدم ويحرم تطورها، هذا ما فهمته من كرة القدم لكن لا أدري ربما يكون فهمي خاطئا للعبة”.

وأضاف متحدثاً عن مستوى اللاعبين الشباب الذين شاركوا: “مستواهم لم يكن سيئاً ولم يكن جيداً، لأنني أنتظر منهم الأفضل، هناك بعض منهم سار خطوات جيدة، أنا لا أهتم بعطاء لاعبين شباب أو كبار، أهتم دائماً بالأداء الاجمالي للفريق، عموماً في ظل عدم لعب كرة القدم في وقت فعلي طويل فلا يمكن أن أحكم، أنا أحاول أن أبني هجمات والعب كرة قدم مع فريقي ولا أتمكن من ذلك”.

وعن موعد عودة الغاني أسامواه جيان، قال: “جيان دخل برنامج تأهيلي خاص ويؤدي في تدريبات منفردة، ولا يمكن أن أحدد منذ الآن إمكانية مشاركته من عدمها تبقت أكثر من 8 أيام سننتظر ونحدد”.