مهدي علي يعلن قائمة الإمارات لمواجهة تايلاند والسعودية

مهدي علي يعلن قائمة الإمارات لمواجهة تايلاند والسعودية
UAE's coach Mahdi Ali attends a news conference before their Gulf Cup Tournament soccer final match against Iraq in Manama January 17, 2013. REUTERS/Fadi Al-Assaad(BAHRAIN - Tags: SPORT SOCCER) - RTR3CK5C

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

استدعى مهدي علي مدرب الإمارات اليوم الاثنين 23 لاعبًا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بينهم 7 من لاعبي العين سيتأجل انضمامهم إلى ما بعد مواجهة الجيش القطري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا بعد غدٍ الثلاثاء.

وقال الاتحاد الإماراتي عبر موقعه على الإنترنت اليوم إن المنتخب سيتجمع غدًا الاثنين بدبي في إطار استعداداته لمواجهتي تايلاند والسعودية ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستضيف المنتخب الإماراتي نظيره التايلاندي في السادس من الشهر المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي قبل أن يواجه السعودية بعدها بـ 5 أيام في جدة.

وسيكتفي الفريق بالتدريب 3 مرات على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي على أن ينتقل إلى العاصمة يوم الخميس المقبل بينما يغيب سباعي العين عن التجمع الأول لخوض ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال أمام الجيش على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بعد غدٍ الثلاثاء.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن السعودية ولكل منهما 6 نقاط من مباراتين ثم تأتي اليابان والإمارات بـ 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب. ولا يملك العراق وتايلاند أي نقاط من مباراتين.

وجاءت تشكيلة الامارات على النحو التالي..

حراس المرمى: خالد عيسى (العين) علي خصيف (الجزيرة) ماجد ناصر (الأهلي).

مدافعون: عبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس (الأهلي) مهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد فايز (العين) محمد فوزي (الجزيرة) حمدان الكمالي (الوحدة).

لاعبو وسط: طارق أحمد (النصر) خميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي (الأهلي) عمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن (العين) حسن إبراهيم (الشباب) حبوش صالح (بني ياس).

مهاجمون : أحمد خليل (الأهلي) سعيد الكثيري (العين) علي مبخوت (الجزيرة) سالم صالح (النصر).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com