نادي دبي لكرة القدم يعرض المهارات الكروية وفنونها لبناء جيل رياضي مميز

نادي دبي لكرة القدم يعرض المهارات الكروية وفنونها لبناء جيل رياضي مميز

المصدر: إرم نيوز - دبي

أعلن المركز الرياضي ”نادي دبي لكرة القدم“ عن إطلاقه موسمًا جديدًا يضم ثلاث مراحل وتحت إشراف نخبة من المدربين المختصين بهدف صقل مواهب وتدريب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 14 سنة، وذلك ابتداءً من 15 سبتمبر حتى 16 يونيو 2017.

حقق الفيديو الذي أطلقه كل من المركز الرياضي ”نادي دبي لكرة القدم“ و“ستريت ستايل سوشاليتي“ الشهر الماضي، أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات، إذ وصلت إلى مليون مشاهدة، حيث أظهرت من خلاله الفرنسية ميلودي دونتشيت، بطلة العالم في الاستعراض بالكرة، خبراتها أثناء قيامها بمجموعة من العروض المثيرة أمام حشد كبيرة وسط إمارة دبي في منطقة الديرة.

ونتيجة لذلك حرص مدربو المركز الرياضي ”نادي دبي لكرة القدم“ على تقديم دورات مجانية خلال شهر سبتمبر تهدف إلى تعليم الأطفال فنون الاستعراض الكروي. كما وسيوفر المركز الفرصة أمام اللاعبين الصغار للمشاركة في المباريات والدورات التدريبية، والاطلاع على جميع النشاطات المتوفرة خلال الموسم الجديد.

يقدم نادي دبي لكرة القدم الواقع على شارع الشيخ زايد مخرج رقم 43، أربع حصص تدريبية مجانية خلال شهر سبتمبر للأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 3 – 14 سنة، والتي ستقام في 2 و3 و8 و10 من شهر سبتمبر ومن الساعة 09:00 صباحًا وحتى 1:00 ظهرًا.

وبهذه المناسبة صرح أنور الإدريسي، المدير التنفيذي للمركز الرياضي ”نادي دبي لكرة القدم“: ”نحرص على توفير بيئة مثالية للتمتع بممارسة كرة القدم وتقديم كل ما يتناسب مع مختلف الأعمار والقدرات، لذا نقدم دورات مجانية ليتعلم الأطفال المزيد من المهارات الكروية ضمن بيئة مرحة وتعليمية“.

وأردف أنور الإدريسي بالقول: ”منذ لحظة إطلاقنا الفيديو بالتعاون مع ستريت ستايل سوشاليتي، تلقينا العديد من الاستفسارات التي تتعلق بكيفية المشاركة وتعلم الحركات الاستعراضية، ومن هنا جاءت فكرة إدراج دورات تدريبية في المركز، وعلى جميع الراغبين بالمشاركة والحصول على حصة تدريبية الحجز عبر الموقع الالكتروني الرسمي، ومن المتوقع أن نشهد أعدادا كبيرة في عدد المشاركات“.

كما وسينال جميع المنتسبين إلى الموسم الجديد في المركز الرياضي ”نادي دبي لكرة القدم“ خلال الدورات التدريبية المجانية قميصًا رياضيًا تفوق قيمته 150 درهمًا.

لا تقتصر مهمة نادي دبي لكرة القدم على تقديم مجموعة مميزة من الملاعب والأنشطة الكروية فحسب، بل تتوفر خيارات متنوعة من الفعاليات الترفيهية كلعبة دوغي بول، واليوغا والزومبا، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية، ونشاطات قراءة للأطفال، ودروس المحافظة على اللياقة البدنية.

FC Dubai - freestyle 1

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com