السركال يحذّر لاعبي الإمارات من المنتخب الفلسطيني

السركال يحذّر لاعبي الإمارات من المنتخب الفلسطيني

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أكد يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي على ثقته بالجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأول، على تخطي المباراة القادمة مع منتخب فلسطين، والتي سيخوضها يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا .2018

وقال السركال للصحفيين اليوم الاثنين ”نمتلك جيلًا مميزًا من اللاعبين والإداريين والفنيين، ولقد تخطينا معهم الكثير من المراحل الصعبة واستطعنا أن نحقق معهم الكثير من الإنجازات المهمة، وكلي ثقة أنهم يدركون أهمية هذه المرحلة ومدى حساسية المباراة القادمة وتأثيرها على صناعة تاريخ ومجد جديد للكرة الإماراتية“.

وشدد على أن شعار هذه المرحلة هو التركيز العالي، وأن يتم التعامل مع هذه المباراة بحرص شديد، مؤكدًا أن الأنظار والتفكير موجه إلى مباراة فلسطين فقط.

وتابع ”على الجهازين الإداري والفني واللاعبين احترام المنافس وعدم الاستهانة مطلقا بالمباراة، فالمنتخب الفلسطيني قوي ويمتلك عناصر فعالة وقد أحرجنا في مباراة الذهاب وأحرج المنتخب السعودي في مباراته التي أُقيمت في العاصمة الأردنية عمان“.

وأشار إلى أن المنتخب الفلسطيني يأتي طلبًا للفوز في هذه المباراة، ونحن لا نريد أن نفرّط بأي نقطة، ومباراة الخميس القادم هي الطريق لمباراة السعودية.

وقال السركال ”على الرغم من صعوبتها، هناك عدة عناصر وأسباب تقف إلى جانب الإمارات في مقدمتها عامل الأرض والجمهور، ونراهن على استغلالهما بطريقة صحيحة وإيجابية لصالح دعم المنتخب“.

وأضاف السركال ”أن معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني مهدي علي، يشهد أجواء إيجابية ومثالية، فصفوف المنتخب مكتملة ونأمل عودة علي مبخوت قريبًا جدًا ومشاركته مع رفاقه في إنجاز هذه المهمة، بالإضافة إلى أن الانسجام والتناغم في أعلى مستوياته بين اللاعبين، ونرى فيهم حماسا وروحا معنوية عالية نأمل أن يتم استثمارها بالشكل الصحيح خلال المباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com