الأهلي والوصل والإمارات لدور الثمانية بكأس الإمارات
الأهلي والوصل والإمارات لدور الثمانية بكأس الإماراتالأهلي والوصل والإمارات لدور الثمانية بكأس الإمارات

الأهلي والوصل والإمارات لدور الثمانية بكأس الإمارات

تأهل فريق الوصل لدور الثمانية بكأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم إثر تغلبه على الوحدة 4/3 اليوم الجمعة بدور 16 من المسابقة كما تأهل أيضًا فريق الإمارات بعد فوزه على الفجيرة 5/3.

واحتاج فريق الوصل للوقت الإضافي ليتمكن من الفوز على الوحدة 4/3 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3/3.

وسجل أهداف الوصل كايو كانيدو كريا (هدفين) في الدقيقتين 39 )من ضربة جزاء) و85 وفابيو دي ليما من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وعبدالله صالح الجنيبي في الدقيقة 102.

فيما سجل أهداف الوحدة ريم تشانغ في الدقيقة السابعة وسيباستيان تيغالي في الدقيقة 17 وحسن أمين، لاعب الوصل، بالخطأ في مرماه في الدقيقة .73علمًا بأن الفريق لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد محمد برغش.

وفي المباراة الثانية، تعادل الإمارات مع الفجيرة 2/2 في الوقت الأصلي ليحتكما لشوطين إضافيين حسم خلالها الإمارات الفوز 5/3.

وسجل أهداف الإمارات رودريغو بيمباو ورينان غارسيا ومحمد مالالله والحسن صالح والاسان ديالو في الدقائق 59 و86و 97 و105 و115.

بينما سجل أهداف الفجيرة حسن معتوق (هدفين) في الدقيقتين 70 والخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وباتريك إيز في الدقيقة 117.

وفي المباراة الثالثة، صمد عجمان أمام الأهلي في الوقت الأصلي وظل التعادل السلبي سائدًا حتى بدأ الوقت الإضافي والذي حسمه الأهلي لمصلحته بـ4 أهداف سجلها إسماعيل الحمادي وموسى سو ووليد عباس وغوسيل فيريرا دا سيلفا في الدقائق 104 و111 و115 و117.

وفي المباراة الأخيرة، أنهى الشعب الوقت الأصلي للمباراة متعادلا 1/1 أمام دبا الفجيرة ليدخلا في الوقت الإضافي والذي حسمه الشعب في النهاية بنتيجة 4/1.

وسجل أهداف الشعب كل من زي إدواردو (هدفين) الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 62 والثاني في الدقيقة 123 وعلي يعقوب في الدقيقة 105 وعبدالله عيسى في الدقيقة 115علمًا بان الفريق خاض المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد شافكات مولاغانوف في الدقيقة 98.

بينما سجل هدف دبا الفجيرة الوحيد سند علي في الدقيقة 66 وأضاع بكاري كوني ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 71.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com