سياو يقود الأهلي لتخطي الفجيرة في الدوري الإماراتي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سياو يقود الأهلي لتخطي الفجيرة في الدوري الإماراتي (فيديو)

سياو يقود الأهلي لتخطي الفجيرة في الدوري الإماراتي (فيديو)

أبو ظبي- أحرز البرازيلي سياو هدفين في غضون خمس دقائق ليقود الأهلي للفوز 2-صفر على الفجيرة بعد أيام قليلة من قيده في تشكيلة ناديه في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت.

ولم يكن بوسع سياو اللعب في النصف الأول من الموسم بسبب عدم قيده في التشكيلة لكن إصابة زميله ومواطنه الهداف ليما دفعت المدرب كوزمين أولاريو لقيده لاستكمال منافسات الموسم الجاري. ويغيب ليما عن الملاعب لحوالي ثلاثة أشهر.

وسجل سياو الهدف الأول في الدقيقة 62 وأضاف الهدف الثاني بعد أربع دقائق بضربة رأس.

ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة وعزز موقعه في المركز الثاني وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط مع غريمه العين المتصدر الذي فاز 2-1 على الظفرة أمس الجمعة بفضل هدف في اللحظات الأخيرة من الكولومبي دانيلو اسبريا.

وأخطأ إبراهيم علي مدافع الفجيرة في تشتيت الكرة بعيدا لتصل إلى سياو الذي سدد كرة أرضية من حافة المنطقة في مرمى الحارس محمد سالم بعد مرور ساعة من اللعب بقليل.

وبعد دقائق قليلة تبادل سياو الكرة مع أحمد خليل الذي راوغ منافسه عمر علي من ناحية اليسار وأرسل كرة عرضية متقنة نحو زميله البرازيلي الذي لم يجد صعوبة في تحويلها من مدى قريب بضربة رأس في المرمى.

وقبل الهدفين اقتصرت محاولات الأهلي – الذي أجرى تغييرًا اضطراريًا بخروج عبد العزيز هيكل ومشاركة حميد عباس في الشوط الأول – على اجتهادات فردية من خليل.

وقبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي توغل سياو بسرعة من ناحية اليمين – وأعاد للأذهان ما كان يفعله ليما – وأرسل كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء لكن الحارس سالم أمسكها.

وتجمد رصيد الفجيرة عند 16 نقطة في المركز التاسع وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وأنهى الشعب فريق الذيل سلسلة من خمس هزائم متتالية وتعادل 1-1 مع بني ياس الذي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة.

وتقدم الجزائري إسحق بلفوضيل بهدف لبني ياس بتسديدة رائعة في الدقيقة 31 لكن محمد سالم استغل خطأ دفاعيًا وأدرك التعادل قبل مرور ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني.

وهذا التعادل الثالث فقط للشعب في 14 مباراة هذا الموسم مقابل عدم تحقيق أي انتصار ليصبح رصيده ثلاث نقاط ويتأخر بتسع نقاط عن الظفرة صاحب المركز 13 وقبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com