دبا الفجيرة يحافظ على آمال التأهل بالفوز على الجزيرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

دبا الفجيرة يحافظ على آمال التأهل بالفوز على الجزيرة (فيديو)

الشعب رفع رصيده إلى خمس نقاط لكنه فقد أمل التأهل إلى قبل النهائي باحتلاله المركز قبل الأخير بينما يقبع بني ياس في المركز الأخير بأربع نقاط من ست مباريات.

حافظ دبا الفجيرة على آماله في التأهل إلى قبل نهائي كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم بفوزه على ضيفه الجزيرة 2-صفر بينما حقق الشعب أول فوز بالبطولة بتغلبه على بني ياس بالنتيجة ذاتها اليوم الثلاثاء.

رفع دبا الفجيرة رصيده إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة الوحدة والشارقة في وقت لاحق اليوم.

ويملك الوحدة سبع نقاط وفي حال فوزه سيتساوى مع دبا في الرصيد.

وضمن الشباب تأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة عن المجموعة الثانية وبانتظار الفريق الثاني الذي سيصاحبه للمربع الذهبي بينما تأهل الوصل عن المجموعة الأولى وبانتظار الفريق الثاني الذي سيرافقه الى الدور ذاته.

سجل لدبا فيصل أحمد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28.

وضاعف بوريس كابي لاعب ساحل العاج النتيجة لدبا في الدقيقة 55.

ونجح الشعب في تحقيق فوزه الأول بالبطولة ضمن المجموعة الأولى حيث تغلب على ضيفه بني ياس 2-صفر سجلهما عبد الله الجمحي في الدقيقة 50 والتشيلي ماتياس دونوسو قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع الشعب رصيده إلى خمس نقاط لكنه فقد أمل التأهل إلى قبل النهائي باحتلاله المركز قبل الأخير بينما يقبع بني ياس في المركز الأخير بأربع نقاط من ست مباريات.

وهذا هو الفوز الأول للشعب في كل المسابقات تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد والتر زينجا الذي تولى المسؤولية خلفا للمصري طارق العشري الذي انفصل عن النادي بالتراضي الشهر الماضي.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي بعدما يخوض كل فريق بالمجموعتين ست مباريات.

ويقام الدور قبل النهائي من مباراة واحدة على أرض الفريق الفائز بصدارة مجموعته في الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com