أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم تحتفل بيوم الشهيد واليوم الوطني

أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم تحتفل بيوم الشهيد واليوم الوطني

أبوظبي ـ تجسيداً لشعار “لن ننسى تضحياتكم”، وتأكيداً على دورها الوطني في تعزيز روح الانتماء بين طلابها وجيل الشباب عامة وحب الوطن، احتفلت اليوم أكاديمية ريال مدريد الإمارات لكرة القدم بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة في نادي ضباط القوات المسلحة. بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت ودعاء لشهداء الإمارات، تلاها رفع المشاركين علم الدولة وعزف السلام الوطني.

الثلاثين من نوفمبر .. يوم إجلال وإكبار واعتزاز بالشهداء

وأوضح المدير الفني للأكاديمية أن يوم الشهيد هو مناسبة وطنية غالية تسهم في رفع الروح المعنوية وتزيد من حب الانتماء للوطن، مشيداً بتوجيهات القيادة الرشيدة أن يكون الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوم إجلال وإكبار وعرفان بتضحيات شهداء الوطن في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية كافة.ومؤكداً في الوقت ذاته على أنهم من يستحقون أن ننحني أمام ذكراهم تعظيماً وإجلالاً، بعد أن قدموا دماؤهم الزكية لتظل راية الإمارات خفاقة في ميادين الشرف والبطولات وواحة رخاء وأمن للمواطنين والمقيمين على أرضها.

اليوم الوطني .. معانٍ ودلالات

ولفت إلى أن اليوم الوطني هو من أبرز الأيام الوطنية العزيزة على قلوب الإماراتيين والمقيمين والمستقر بسمو معانيه في وجدانهم

وبيّن أن اليوم الوطني يمثل استمراراً للمسيرة المباركة والنهضة الشاملة في دولة الإمارات في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، ويجذر في النفوس حب الإمارات التي هي وطن الجميع، مبيناً أن الطلاب هم أمل الغد للوطن والمحرك الرئيسي للتقدم والازدهار.

وتهدف أكاديمية ريال مدريد من خلال فرعيها في أبوظبي ودبي إلى تعزيز القيم الرياضية كأداة تعليمية بين الشباب، ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و17 عاماً، تسهم في نشر الثقافة الاحترافية التي يجب أن يتحلى بها لاعب كرة القدم. وجعل الرياضة والنظام الغذائي الصحي جزءاً من حياتهم اليومية و تشجيع الروح الرياضية والحفاظ على مستوى عالٍ من اللياقة و الصحة للطلاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع