الأهلي يتجاوز الخسارة الآسيوية ويحقق العلامة الكاملة بالدوري الإماراتي

الأهلي يتجاوز الخسارة الآسيوية ويحقق العلامة الكاملة بالدوري الإماراتي

أبوظبي _ واصل الأهلي انطلاقته المثالية بالدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة هذا الموسم، إثر فوزه الثمين 2/1 على مضيفه الشباب في المرحلة الثامنة للبطولة اليوم الخميس.

ورفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة من ست مباريات، محقق@ا العلامة الكاملة، ليرتقي إلى المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطة واحدة فقط خلف العين (المتصدر)، الذي لعب ثمانية لقاءات.

في المقابل، توقف رصيد الشباب عند عشر نقاط، ليظل في المركز التاسع، مواصلا نتائجه المهتزة في المسابقة، بعدما اكتفى بحصد أربع نقاط فقط خلال مبارياته الست الأخيرة في البطولة، علما بأن آخر فوز له يرجع إلى 13 سبتمبر الماضي عندما تغلب 1/0 على مضيفه الوحدة.

وتقدم الشباب بهدف في الدقيقة 18 حمل توقيع جو ألفيس دي أسيس، فيما أدرك المحترف البرازيلي ليما التعادل للأهلي في الدقيقة .31

وعاد ليما لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ليقود الفريق الأحمر لحصد النقاط الثلاث.

ويعد هذا هو اللقاء الأول للأهلي في المسابقة، عقب إخفاقه في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا مطلع الأسبوع الجاري أمام قوانجتشو إيفرجراند الصيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع