الأولمبي الإماراتي يلتقي قطر والعراق وديا استعدادا لنهائيات آسيا
الأولمبي الإماراتي يلتقي قطر والعراق وديا استعدادا لنهائيات آسياالأولمبي الإماراتي يلتقي قطر والعراق وديا استعدادا لنهائيات آسيا

الأولمبي الإماراتي يلتقي قطر والعراق وديا استعدادا لنهائيات آسيا

أبو ظبي - بدأ منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأحد معسكرا إعداديا في مدينة دبي الإماراتية، يخوض خلاله ثلاثة لقاءات ودية أمام قطر والعراق، تحضيرا لنهائيات كأس آسيا التي تقام بالدوحة، مطلع العام المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل .2016

وقال الدكتور عبدالله مسفر، مدرب منتخب الإمارات الأولمبي إن هذا المعسكر يعد محطة الإعداد قبل الأخيرة تمهيدا لخوض النهائيات الآسيوية، مشيرا إلى أن الحصص التدريبية سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام، يغادر بعدها اللاعبون المعسكر للانضمام لأنديتهم للمشاركة في مباريات كأس الإمارات.

وأضاف: "ستغادر بعثة المنتخب يوم السبت المقبل إلى الدوحة، لخوض مباراة ودية مع المنتخب القطري، لتعود بعدها إلى معسكر دبي الذي يستمر حتى 17 نوفمبر". وأعلن أن المنتخب الاولمبي سوف يخوض خلال المعسكر أداء تجربتين دوليتين مع المنتخب العراقي.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي 26 لاعبا من اندية الأهلي ودبا الفجيرة والشباب والنصر والوحدة والشارقة والجزيرة والظفرة والعين والوصل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com