داليتش يدعو جمهور العين لمؤازة الفريق أمام الجزيرة
داليتش يدعو جمهور العين لمؤازة الفريق أمام الجزيرةداليتش يدعو جمهور العين لمؤازة الفريق أمام الجزيرة

داليتش يدعو جمهور العين لمؤازة الفريق أمام الجزيرة

دعا زلاتكو داليتش مدرب العين حامل لقب والمتصدر الجماهير لمساندة الفريق عندما يستضيف الجزيرة وصيف البطل الموسم الماضي في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم غدا الجمعة.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 15 نقطة من ست مباريات بينما يحتل الجزيرة المركز السابع بثماني نقاط بعد بداية مهتزة للموسم.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي: "تمثل هذه المباريات الكبيرة حافزا جيدا لحضور الجمهور وفي رأيي أداء العين في مبارياته الأخيرة ووجوده على القمة يمثل أكبر دافع لمساندة اللاعبين الذين يحتاجون بشدة مؤازرة الجماهير."

وأضاف المدرب الكرواتي: "مباراة الجزيرة لن تكون سهلة لذلك ينبغي علينا التعامل بتركيز وحذر لقوة المنافس إضافة إلى أن كل الفرق التي تواجه العين على أرضه تخوض أمامه مباريات استثنائية وتظهر أفضل ما لديها أمام البطل."

وحقق العين خمسة انتصارات في مبارياته الست وجاءت هزيمته الوحيدة الشهر الماضي أمام الوحدة منافس الجزيرة التقليدي في العاصمة أبوظبي.

ومضى داليتش قائلا: "العين لا يخشى أي فريق وثقتي في اللاعبين بلا حدود لكن الحذر مطلوب أمام الجزيرة وندرك جيدا أن مباراتنا تمثل الفرصة الأخيرة بالنسبة لهم في العودة إلى المنافسة مجددا.

"سبق وقلت إن اللعب أمام العين شيء كبير لمعظم الأندية والفوز عليه بطولة. المهم أننا في الصدارة ونحترم جميع منافسينا والعين يضم لاعبين ممتازين وخسارتنا أمام الوحدة سببها أننا لم نكن في المستوى المطلوب ولكنها أصبحت من الماضي ونتطلع الان للمستقبل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com