عبدالله غانم يؤكد جاهزية زملاءه لمواجهة الشعب بالدوري الإماراتي

عبدالله غانم يؤكد جاهزية زملاءه لمواجهة الشعب بالدوري الإماراتي

الشارقة – أكد نجم فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم عبد الله غانم استعداد فريقه للقاء نظيره الشعب غدا الجمعة بالجولة السادسة بالدوري.

وقال غانم للصحفيين اليوم الخميس ”كل اللاعبين في وضع جيد ومستعدون للظهور بشكل مرضي في مباراة ديربي إمارة الشارقة. استعداداتنا مضت بصورة طيبة بعد مباراة الأهلي ونعمل على تقديم مباراة تليق باسم وتاريخ النادي“.

وأكد غانم ”ان كل اللاعبين يعرفون ويقدرون جيداً أهمية المباراة، وكلنا في حالة تركيز عالية واستعداد جيد ونضع النقاط الثلاث نصب أعيننا“ .

وأوضح غانم نصائح الجهاز الفني للاعبين بالقول ”المدرب أوضح لنا أهمية المباراة وطلب منا احترام الخصم وذكر انهم فريق قوي والمباراة ديربي للشعب أيضاً وهم مستعدون بلا شك للقاء“.

وعن تأثير موقف الفريقين المتأخر في جدول الدوري، قال ”الكل يعلم ان الفريقين في آخر الترتيب بقائمة الدوري ونقاط المباراة تهمنا جداً للخروج من هذا المأزق والانطلاق لتحسين وضعنا ”.

واختتم غانم تصريحاته قائلا ”نؤدي دائما بشكل جيد وتخذلنا النتائج نحاول ان نقدم أقصى ما عندنا والظهور بشكل يرضي جمهور الشارقة لكننا لا نوفق، أرجو من الجمهور الا يقلق على الفريق والانتصارات قادمة“.

ويحتل الشارقة المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على الشعب متذيل الترتيب المتساوي معه في نفس الرصيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com