الاتحاد الإماراتي: ندعم الأهلي للتتويج بالبطولة الآسيوية

الاتحاد الإماراتي: ندعم الأهلي للتتويج بالبطولة الآسيوية

وصف يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، تأهل أهلي دبي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا هذا العام، بـ“الإنجاز التاريخي للكرة الإماراتية“.

واعتبر السركال أن ما حققه الأهلي بفوزه على فريق الهلال السعودي بثلاثة أهداف لهدفين في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الثلاثاء بأنه ”رسم الفرحة على وجوه جميع الإماراتيين ومشجعي الكرة الإماراتية والأندية الكروية على اختلافها وتنوعها“.

وأضاف السركال في بيان اليوم الأربعاء ”سعداء بهذا النصر الكروي الكبير متمنين أن يواصل الأهلي مشواره الآسيوي والفوز بكأس دوري أبطال آسيا وكتابة تاريخ بحروف من ذهب للكرة الإماراتية“.

ووجه السركال الشكر لجماهير الكرة الإماراتية على تواجدها ودعمها الكبير وتشجيعها الراقي للفريق، معتبرا أنهم ”كانوا خير سند وعون للنادي ولولاهم ما تحقق هذا الانتصار الكروي المهم“.

من جهته، قال محمد الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن فوز الأهلي وتأهله للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا بمثابة بداية الطرق نحو الفوز بالكأس الآسيوية.

وقال ”هذا الانتصار يحتم على لاعبي وإدارة نادي الأهلي مسؤولية إكمال هذا المشوار وهم أهل لهذه المسؤولية“.

وشدد على أن اتحاد الكرة الإماراتي داعم دائم لكل الأندية وفي مختلف المحافل المحلية والإقليمية والعالمية خاصة عندما يكون تمثيل الأندية للكرة الإماراتية.

وكان الأهلي قد تأهل للنهائي على حساب الهلال عقب فوزه 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة