الوحدة الإماراتي يقدم فالديفيا ”الساحر“ لوسائل الإعلام

الوحدة الإماراتي يقدم فالديفيا ”الساحر“ لوسائل الإعلام

قدم نادي الوحدة لاعبه الجديد خورخي فالديفيا رسميا لوسائل الاعلام والجماهير أمس الأحد، بعد يومين من وصول الدولي التشيلي، ‭ ‬الذي ساهم في فوز بلاده لأول مرة بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم إلى الإمارات.

وقال النادي المنافس في دوري المحترفين الاماراتي في موقعه على الانترنت إن صانع لعب الغريم العين السابق انتقل إليه ”لمدة موسمين مقابل 2.5 مليون يورو للسنة الواحدة ومقدم عقد بلغ مليون يورو.“

ونقل الموقع عن جمال الحوسني عضو مجلس إدارة نادي الوحدة والمتحدث الرسمي قوله إن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي سيرتدي القميص رقم ”9“ في النادي ”سيكون إضافة قوية لما يمتلكه من خبرة ومهاراة عالية فهو يلقب بالساحر.“

وتابع ”سينضم اللاعب للتدريبات على الفور ونتمنى له كل التوفيق والنجاح.“

من جهته، قال فالديفيا ”لم أتردد لحظة في قبول عرض الوحدة فهو فريق كبير وأعرف أبوظبي جيدا وسعيد بوجودي مع أسرتي فيها.“

وعن شعوره بعد الفوز بكأس كوبا أمريكا قال فالديفيا مازحا ”لم يتغير أي شيء بعد الفوز بكأس كوبا أمريكا فزوجتي وأولادي ظلوا كما هم. بالعكس فإن تحقيق البطولة منحني الدافع الكبير لتحقيق بطولات أخرى مع الوحدة. فالفريق يملك لاعبين بارزين مثل اسماعيل مطر وغيره.“

وتأجل موعد وصول فالديفيا أكثر من مرة وتكهنت وسائل إعلام بإمكانية تراجع اللاعب عن إتمام تعاقده لكن الوحدة كان واثقا طوال الوقت من التزام اللاعب بالحضور.

وحظي فالديفيا باستقبال حافل بالورود بمجرد وصوله إلى مطار أبوظبي الدولي برفقة عائلته ووجد مجموعة من مشجعي نادي الوحدة إضافة إلى كعكة كبيرة ولافتات تحمل اسمه.

وارتدى فالديفيا قميص الوحدة سريعا وبدا سعيدا في ظل مطالبة الكثيرين للاعب التشيلي الشهير بالتقاط صور ”سيلفي“.

وجاء وصول فالديفيا بعد نجاح الوحدة – بقيادة مدربه المكسيكي المخضرم خافيير أجيري – في الفوز 4-0 على دبا الفجيرة في الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي.

وصنع فالديفيا – المولود في فنزويلا – اسمه في الامارات حين لعب للعين بين 2008 و2010 قبل أن يعود لبالميراس الذي كان ضمن صفوفه أيضا في الفترة من 2006 إلى 2008.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com