”سيلفي مع زيدان“ يكلّف لاعبا إماراتيا بطاقة حمراء

”سيلفي مع زيدان“ يكلّف لاعبا إماراتيا بطاقة حمراء

شهدت مباراة خماسي كرة القدم الاحتفالية التي جرت في دبي الإماراتية وجمعت بين فريقي أصدقاء زيدان وأصدقاء عموري، حادثة طريفة كان بطلها لاعب فريق الجزيرة الإماراتي خميس إسماعيل.

وأقيمت المباراة الاستعراضية في اليوم الختامي للنسخة الثالثة لدورة ”ند الشبا“ الرياضية، والتي شهدت مفاجأة مميّزة بحضور أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، حيث لعب النجم زيدان لأول مرة برفقة ولديه إنزو ولوكا، وزميله بيوفنتوس الإيطالي النجم إدغار دافيدز، والإسباني ميشيل سالغادو، زميله في ريال مدريد سابقاً، وعدد من اللاعبين الآخرين.

وضم الفريق الآخر نخبة من نجوم الكرة الإماراتية بقيادة زهير بخيت وإسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن (عموري)، ومحمد عبدالرحمن وخميس إسماعيل وعلي مبخوت وحبيب الفردان وبشير سعيد وياسر مطر.

وضحّى اللاعب خميس إسماعيل بوجوده في المباراة الاستعراضية، بعدما التقط صورة سيلفي مع النجم زين الدين زيدان خلال سير المباراة، ما كلّفه الخروج من الملعب بقرار من الحكم!

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً لافتاً، تقدمهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، واستمتع الجمهور باللقطات الفنية التي قدمها النجوم في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com