8 مواهب عربية في الطريق إلى العالمية

8 مواهب عربية في الطريق إلى العالمية

المصدر: إرم – يوسف هجرس

شهدت الملاعب العربية في الآونة الأخيرة، ظهور العديد من نجوم الكرة أصحاب المهارات الفردية العالية، والذين تألقوا بشكل لافت، وأصبحوا مطلوبين في العديد من الأندية الأوروبية.

اللاعب العربي أصبح محط أنظار الأندية الأوروبية، عكس السنوات الماضية، والتي كان يتواجد فيها عدد قليل من اللاعبين العرب، في ملاعب أوروبا.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المواهب العربية الواعدة في الفترة الأخيرة، فإلى السطور القادمة:

محمد صلاح

قدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي، أداءً رائعاً في صفوف فيورنتينا الإيطالي، الذي لعب له على سبيل الإعارة.

وأصبح صلاح على أعتاب الرحيل إلى فريق إنتر، في الموسم الجديد، بعد نهاية إعارته إلى الفيولا، خاصة وأنه أبدى رغبته في الرحيل إلى النيراتزوري.

عموري

يملك الإماراتي عمر عبدالرحمن ”عموري“ موهبة كبيرة، تؤهله للانضمام إلى أكبر أندية أوروبا، رغم تواجده في صفوف العين حالياً، إلا أنه من المواهب الواعدة، ولديه قدرات فنية ومهارية رائعة، تؤهله إلى العالمية.

عبدالفتاح عسيري

تألق أيضاً السعودي عبدالفتاح العسيري، نجم اتحاد جدة، بشكل لافت، وأصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، ومطلوباً بقوة للانتقال لأندية أوروبية، بخلاف تلقيه مفاوضات من نادي الهلال.

أيمن الهاجري

ظهر أيمن الهاجري، النجم اليمني، بمستوى متميز، وهو الأمر الذي جعله مؤهلاً للرحيل لأندية عربية أكبر، بخلاف ترشيحه للانتقال لأندية أوروبية.

فخر الدين بن يوسف

يعتبر التونسي فخر الدين بن يوسف، أحد اللاعبين الموهوبين الواعدين أيضاً، رغم تجربته القصيرة والفاشلة في الدوري الفرنسي، إلا أن الفرصة أمامه للعودة لأوروبا، للتألق من جديد.

عبدالعزيز برادة

يملك أيضاً المغربي برادة، موهبة كبيرة ظهرت بقوة في مشواره مع خيتافي، وأيضاً بالدوري الإماراتي، وأصبح من اللاعبين المرشحين للانتقال لأندية أكبر في أوروبا.

رمضان صبحي

تتهافت أكبر الأندية الأوروبية، على صفقة التعاقد مع المصري رمضان صبحي، نجم الأهلي، بعد تلقيه عروضاً من ناديي روما الإيطالي وآرسنال الإنجليزي.

فوزي غلام

يعتبر الجزائري فوزي غلام، لاعب نابولي الإيطالي، من أبرز المواهب العربية الواعدة، حيث أصبح على أعتاب الرحيل لأندية أكبر، بقيمة ريال مدريد الإسباني وأيضاً مانشستر يونايتد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com